كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

النجوم يدعمون كندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في ستوديو 23

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
تقليد عباس ابراهيم ومحمد عبده

تقليد عباس ابراهيم ومحمد عبده

تناولت حلقة اليوم من "استديو 23" تقليداً آخر لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين، حيث تم تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في البرنامج الذي يعرض يومياً على قناة "MBC1" خلال شهر رمضان المبارك.

تقليد عباس إبراهيم في ستوديو 23

وفي تقليد آخر نال اليوم إعجاب الجماهير والمتابعين لبرنامج استوديو 23، ظهر مقلّد عباس إبراهيم في مشهد وهو يؤدي أغنية "ناديت" الشهيرة، ليتوقع الجمهور أن الشخص الذي ظهر معه في المقطع التمثيلي هو محمد عبده، خاصة بعد أن قام بدفعه عن المسرح وأكمل هو الاغنية عنه.

عباس ابراهيم

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الكوميدية، ليتصدر استديو 23 وأسماء عباس ابراهيم ومحمد عبده الترند، كما أشاد كثيرون بتقليد شخصية وأداء عباس إبراهيم ليكتب مغرد متابع للبرنامج عن تقليده ويقول : "اليوم #استوديو_23 مبدعين بتقليد عباس إبراهيم".

وفي مشهد تمثيلي قدمه يوم أمس وليد قشران، ظهر خلاله وهو يقلد عبد الله المديفر مقدم برنامج "الليوان"، واستضاف مقلد محمد عبده حيث ارتدى الأخير نفس ملابسه وتحدث بطريقته، كما قام بتأدية حركات يده أيضاً، ليتهمه بأنه هو وراء غياب ابراهيم عن الساحة الفنية.


ستوديو 23 رمضان 2023

ويعود نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج في عمل يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً عالمياً في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية الشهيرة. البرنامج من بطولة : حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران وغيرهم.

استوديو 23