جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في ستوديو 23

ET بالعربي | 05 أبريل 2023
تقليد عباس ابراهيم ومحمد عبده

تقليد عباس ابراهيم ومحمد عبده

تناولت حلقة اليوم من "استديو 23" تقليداً آخر لاقى تفاعلاً كبيراً من المتابعين، حيث تم تقليد عباس إبراهيم ومحمد عبده في البرنامج الذي يعرض يومياً على قناة "MBC1" خلال شهر رمضان المبارك.

تقليد عباس إبراهيم في ستوديو 23

وفي تقليد آخر نال اليوم إعجاب الجماهير والمتابعين لبرنامج استوديو 23، ظهر مقلّد عباس إبراهيم في مشهد وهو يؤدي أغنية "ناديت" الشهيرة، ليتوقع الجمهور أن الشخص الذي ظهر معه في المقطع التمثيلي هو محمد عبده، خاصة بعد أن قام بدفعه عن المسرح وأكمل هو الاغنية عنه.

عباس ابراهيم

وتفاعل الجمهور مع الحلقة الكوميدية، ليتصدر استديو 23 وأسماء عباس ابراهيم ومحمد عبده الترند، كما أشاد كثيرون بتقليد شخصية وأداء عباس إبراهيم ليكتب مغرد متابع للبرنامج عن تقليده ويقول : "اليوم #استوديو_23 مبدعين بتقليد عباس إبراهيم".

وفي مشهد تمثيلي قدمه يوم أمس وليد قشران، ظهر خلاله وهو يقلد عبد الله المديفر مقدم برنامج "الليوان"، واستضاف مقلد محمد عبده حيث ارتدى الأخير نفس ملابسه وتحدث بطريقته، كما قام بتأدية حركات يده أيضاً، ليتهمه بأنه هو وراء غياب ابراهيم عن الساحة الفنية.


ستوديو 23 رمضان 2023

ويعود نخبة من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج في عمل يتضمن مزيجاً من المشاهد التمثيلية والغنائية إضافة إلى فقرة التقليد التي حققت حضوراً عالمياً في الموسم الماضي إثر تقليد بعض الشخصيات العالمية الشهيرة. البرنامج من بطولة : حبيب الحبيب، خالد المظفر، عبدالعزيز النصار، ريم عبدالله، ماجد المطرب، خالد الفراج، وليد قشران وغيرهم.

استوديو 23