جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

توب 10.. الأفلام العربية على نتفليكس

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2022
توب 10.. أفضل الأفلام العربية على نتفليكس

توب 10.. أفضل الأفلام العربية على نتفليكس

تتصدر مجموعة من الأفلام العربية فئة الأكثر مشاهدة وشهرة على منصة نتفليكس، وهي مجموعة متنوعة من الأعمال تشمل الدرامية والكوميدية والاجتماعية بالإضافة إلى الرومانسية.

الأفلام المصرية التي تعرض حاليًا على نتفليكس

وفيما يلي قائمة التوب 10 من الأفلام المصرية بحسب الشعبية والمشاهدات الأعلى خلال الفترة الحالية.

فيلم الجريمة


قصة فيلم الجريمة

في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل في فترة السبعينات، تدور أحداث فيلم "الجريمة"، حول رجل من الهلوسة، ويدخل أحد المستشفيات لكي يتعالج، ولكنه يهرب منها، وهذا الرجل هو مجرم محترف يرتكب عدة جرائم كبيرة لصالح بعض أصحاب النفوذ، حتى يتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

أبطال فيلم الجريمة

يشارك في فيلم الجريمة: أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، سيد رجب، رياض الخولي، محمد الشرنوبي، نبيل عيسى، ميرنا نور الدين، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

فيلم العارف


قصة فيلم العارف

"يونس" شاب يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة، وتتوالى أحداث فيلم العارف حول حرب العقول والهاكرز "قراصنة الانترنت".

الممثلين في فيلم العارف

يضم فيلم العارف مجموعة كبيرة من الفنانين ومنهم: أحمد عز، مصطفى خاطر، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

فيلم وقفة رجالة

أفصل الأفلام - فيلم وقفة رجالة

قصة فيلم وقفة رجالة

تدور أحداث فيلم وقفة رجالة في إطار كوميدي، بين 4 أصدقاء يجتمعون بعدما تقدموا في العمر، واجتمع شملهم بعد وفاة زوجة أحدهم، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

أبطال فيلم وقفة رجالة

يشارك في فيلم وقفة رجالة، كل من: ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، شريف دسوقي، محمد سلام، أمينة خليل، سوسن بدر، صفاء الطوخي، إيمان السيد، والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز.

فيلم مش أنا

أفضل الأفلام فيلم مش أنا

قصة فيلم مش أنا

يجسد تامر حسني شخصية شاب يدعى "حسن" الذي يصيب بحالة نفسية سيئة، وتربطه علاقة قوية بوالدته المريضة التي تجسد شخصيتها سوسن بدر، ويحاول "حسن" أن يرعى والدته والعناية بها، وبعد ذلك يفقدها فيتعرض لمشكلات بسبب شخصيته المهتزة، ثم تتوالى الأحداث في إطار كوميدي بعد مقابلة تامر حسني بـ ماجد الكدواني، ضمن أحداث الفيلم.

أبطال فيلم مش أنا

فيلم "مش أنا" فكرة وسيناريو وحوار وبطولة تامر حسني ويشارك في بطولته: حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبد العظيم، وهو من إخراج سارة وفيق.

فيلم ثانية واحدة


قصة فيلم ثانية واحدة

تحكي أحداث فيلم ثانية واحدة، قصة شاب وفتاة، بعد تعرضهما لحادث سير أدى للعديد من المشاكل، منها إصابة مصطفى خاطر بفقدان للذاكرة، وتنقلب حياتهما بشكل لافت.

أبطال فيلم ثانية

فيلم ثانية واحدة من بطولة: دينا الشربيني، مصطفى خاطر، محمود حميدة، سوسن بدر، ويزو، علا رشدي، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكي.

فيلم عروستي


قصة فيلم عروستي

تدور أحداث فيلم عروستي حول فكرة تعثر الزواج التقليدي، بين شابان حيث تلتقي شابة "جميلة عوض" بمنظم حفلات مفعم بالحيوية "أحمد حاتم"، فتشتعل شرارة الحب بينهما، لكن عليه أولًا أن يكسب ثقتها.

الممثلين في فيلم عروستي

فيلم عروستي من بطولة: أحمد حاتم، جميلة عوض، صابرين، محمود البزاوي، مروان يونس، زينب غريب، ندى أكرم، ومن تأليف مصطفى البربري، إخراج محمد بكير.

فيلم فول الصين العظيم


قصة فيلم فول الصين العظيم

تدور أحداث فيلم فول الصين العظيم، في إطار كوميدي، حيث يحكي قصة شاب يهرب من عائلته التي تعمل في مجال المخدرات والإجرام، والتي تريد تمرينه على أعمال الإجرام، لكنه يفشل ويهرب منهم إلى الصين، من أجل مسابقة طهي، لتطارده عصابة أخرى تحاول اغتيال شخصية سياسية في الصين، لكنه يرفض.

أبطال فيلم فول الصين العظيم

يشارك في فيلم فول الصين العظيم، محمد هنيدي، سهير الباروني، سامي سرحان، سليمان عيد، حجاج عبد العظيم، سيناريو وحوار أحمد عبدالله، ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم الغسالة


قصة فيلم الغسالة

الغسالة تدور أحداثه حول شاب يدعى "عمر" الذي يحاول استخدام "غسالة" قديمة كآلة زمن للتخلص من العقبات التي تمنعه من الارتباط بحب حياته، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال فيلم الغسالة

فيلم الغسالة من بطولة: أحمد حاتم، هنا الزاهد، محمود حميدة، محمد سلام، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، محمد ثروت، محمود الليثي، وعلى الطيب، وظهور خاص لـ شيرين رضا.

فيلم الطيب والشرس واللعوب


قصة فيلم الطيب والشرس واللعوب

تدور أحداث فيلم الطيب والشرس واللعوب، حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، في إطار كوميدي، حيث يخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية.

الممثلين في فيلم الطيب والشرس واللعوب

فيلم الطيب والشرس واللعوب، من بطولة: بيومي فؤاد، مي كساب، محمد سلام، أحمد فتحي، طارق الإبياري، عمرو وهبة، شادي ألفونس، حسام داغر، ياسر الطوبجي، والعمل قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا، ومن إخراج رامي رزق الله.

فيلم بيبو وبشير


قصة فيلم بيبو وبشير

تدور أحداث فيلم بيبو وبشير حول علاقة صداقة بين منة شلبي وآسر ياسين، بعدما عاد الأخير من أفريقيا إلى مصرن حيث توافق عازفة الطبول أن تشارك مدرب كرة السلة السكن في شقة واحدة، في الوقت ذاته وافق الثنائي على توقيع عقدي إيجار بشروط مُريبة.

الممثلين في فيلم بيبو وبشير

يضم فيلم بيبو وبشير مجموعة من الممثلين منهم: منة شلبي، آسر ياسين، عزت أبو عوف، صفية العمري، هاني عادل، محمد خان، محمد ممدوح، باسم سمرة، تأليف كريم فهمي، إخراج مريم أبو عوف.