جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

تيم حسن،قصي خولي،معتصم النهار ،نادين نجيم وهيفاء وهبي خارج رمضان

ET بالعربي | 16 أبريل 2020
مسلسلات خارج رمضان

مسلسلات خارج رمضان

بعدما سيطر  الغموض على مصير الانتاجات الرمضانية الخاصة بشركة الصباح ،اطل المنتج صادق الصباح في مقابلة حصرية لبرنامج تريندينغ الذي يعرض على شاشة Mbc4 و اعلن عن خروج الهيبة-الرد، ٢٠٢٠، أسود فاتح و من الآخر من السباق الرمضاني لهذا العام.

مشاكل عديدة حالت دون استطاعة فريق العمل إنهاء مهماته قبل الشهر الفضيل. فالهيبة مثلا يتضمن الكثير من المشاهد الخارجية التي يتعذر تصويرها في ظل منع التجول و التعبئة العامة في لبنان كما انه كان بحاجة لتراخيص استثنائية للأسلحة من وزارة الدفاع و هذا ما شكل عقبة أخرى في سبيل استكمال التصوير.

hayba

اما مسلسل ٢٠٢٠ الذي تدور جزء كبير من احداثه في حارة كبيرة مليئة بالسكان فمن الصعب على الشركة تصوير مشاهده فيها في هذا الوقت  الاستثنائي لذا فضل المنتج صادق الصباح التريث الى حين حل أزمة الكورونا و لكنه كشف أن فريق العمل سيعاود نشاطه بعد اسبوع و سيركز على المشاهد الداخلية الصغيرة التي لا تحتاج إلى حشود و عدد كبير من الشخصيات.

 مسلسل أسود فاتح اصطدم بمشكلة إقفال المطارات ما تسبب ببقاء معظم الممثلين خارج لبنان. من هنا ستحاول الشركة ان تستأنف التصوير بالممثلين المتواجدين في بيروت بانتظار عودة الأمور إلى طبيعتها.

haifa

 وصولا إلى مسلسل من الآخر الذي بدوره لن يستطيع اللحاق بالموسم الرمضاني بسبب التأخر في بدء تصويره و هذا يعود إلى إنشغال بطله معتصم النهار بمسلسل ما فيي الجزء الثاني و بالتالي سيتأجل العمل لوقت لاحق خلال هذا العام.

هذا و أبقت شركة الصباح على  ٤ انتاجات أخرى ستعرض خلال الشهر الفضيل و هي سكر زيادة ، شهادة ميلاد و سلامات ابو البنات إضافة إلى برنامج الألعاب إغلب السقا.