بعد وفاة حلمى بكر .. مرتضى منصور يتهم زوجته بقتله

نهاية "سيف" تستعطف جمهور ”الخائن"

تفاعل الجمهور مع فيديو مرام علي في كواليس نهاية مسلسل الخائن

أصالة ورضوى الشربيني وبسمة بوسيل في رحلة خاصة من أجل شام الذهبي

أكثر من 100 مليون دولار تكلفة زفاف انانت أمباني ابن أغنى رجل في آسيا

نجوم لبنان يبكون فادي إبراهيم في الوداع الأخير 

بعد مشاجرة مع زوجته وأشقاؤه.. تأجيل دفن حلمي بكر

نجلاء فتحي تتصدر الترند بعد آخر ظهور لها

وفاة حلمي بكر بعد معاناة مع المرض

محمد فؤاد يحتفل بعقد قرآن ابنه

ثانوية النسيم الحلقة 5 و 6 : الأستاذ عبدالله قد يخسر عائلته

ET بالعربي | 10 فبراير 2024
ثانوية النسيم

ثانوية النسيم

يستمر مسلسل ثانوية النسيم الذي يعرض على شاهد بتصدر حديث المتابعين والأكثر مشاهدة على شاهد مع قصص الطلاب المراهقين والتحديات التي يواجهها الأستاذ عبدالله التي تزداد وتيرتها مع كل حلقة.

FIX ماذا يحدث في ثانوية النسيم ؟ 

ثانوية النسيم الحلقة 5 و 6

بعد دخول والد مشعل المستشفى ، تتغير أولوياته في الحياة وتظهر بوادر التغيير خاصة بعد الكلام القاسي الذي سمعه في المستشفى… وفي بداية الحلقة يتحدث هشام لمشعل عن "هيا" وإعجابه بها، وعلى ما يبدو أن مشعل انصدم من هذا الحديث ويشكو "كل شيء ماشي معاي بالعكس". 

والواضح أن اهتمام عبدالله الزائد بالمدرسة والطلاب أصبح يؤثر على حياته العائلية لتواجهه فوزية "مليت.. يا نعيش زي الناس يا اما كل واحد يروح في حال سبيله".

حتى انها اشتكت لأهلها عن الحال: "عبدالله.. المدرسة ماخذه كل وقته ويومه كله برا البيت يلاحق طلابه في بيوتهم ".

ثانوية النسيم الحلقة 5 و 6

لكن عبدالله لا يستسلم في تحقيق حلمه بإصلاح التعليم والطلاب وملاحقتهم للخير في الوقت الذي يواجه في الرفض من كل من حوله حتى إدارة المدرسة تستدعيه.

مسلسل ثانوية النسيم

أيضاً نشهد ابتزاز ابو تركي لأم ملفي بسبب إيجار البيت ويخيرها بين دفع إيجار البيت أو الموافقة على الزواج خلال "يومين ومالهم ثالث!".

وفي نصيحة من بو محمود لـ بو سيف "مشعل" قال له "الحياة صكة بلوت .. ان عطتك ورق صن واحكم.. وان دخلك الشك شكل لا تشيل هم.. الحياه بالنهاية تراها صكة بلوت لا قامت ولا قعدت.."

وفي مشهد يفرح القلب، شوق تبدأ بتحريك قدمها ومشهد مؤثر جمعها مع مشعل عندما عرف 🤍 وصار يبكي…

ومن ضمن الأحداث ومراقبته للطلاب، يغضب من تصرفات ملفي… وبعد تحذيرات، يبدأ ملفي التخطيط للتخلص من الأستاذ الذي نتفاجأ بمحاولات مشعل لحمايته.

وفي الوقت الذي يواجه فيه العمل ملاحظات وتعليقات وصفها بعض المتابعين بأنه ينشر رسائل سلبية، خاصة وأن تقليد الطلاب لبعض اللقطات أصبح ترند ومنتشر بكثرة على تيك توك، علّق أحد المعلمين مشيراً إلى انه من الظلم الحكم على مسلسل مازال في بداية حلقاته ولم توضح القصة بعد، وقال بفيديو شاركه مع المتابعين : "انا كمعلم في زمن الطبيين، كان لي طلاب نفس العينة اللي في المسلسل ونفس الطريقة والاسلوب والتعامل ،اللي عاشر الطلاب ذولي يشوفه مسلسل طبيعي يمثل حقبة زمنية راحت.. طلاب اليوم تغيروا والنظام تغير ، النظام صار مع المعلم ومع الطالب .. لا تنتقد شيء ما خلص، المسلسل توه في بداياته".

ثانوية النسيم

كما يستمر التفاعل عبر السوشيال ميدبا خاصة مع تداول بعض الكواليس من المسلسل كان عمر الديني قد شاركها مع المتابعين.

ثانوية النسيم
ثانوية النسيم