إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

سلمى أبو ضيف تقول نعم لشريك حياتها إدريس عبدالعزيز

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

مسلسل ثانوية النسيم الحلقة الثالثة والرابعة والتوتر مستمر

ET بالعربي | 03 فبراير 2024
مسلسل ثانوية النسيم

مسلسل ثانوية النسيم

بعد انتظار باسبوع، تم إصدار الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل ثانوية النسيم الذي يعرض على شاهد ولاقى تفاعلا كبيراً منذ عرضه الأسبوع الماضي ليتصدر الأول 10 في السعودية، وغيرها الدول العربية.

FIX ماذا يحدث في ثانوية النسيم ؟ 

مسلسل ثانوية النسيم الحلقة 3 و 4

الحلقات متوفرة على المنصة وفي ملخص الحلقة 3 يعتدي ملفي على مشعل بالضرب، الأمر الذي يزيد من التوتر بينهما في الصف. يكتشف مشعل أن طلال هو من أخبر الأستاذ عبدالله عن الشلة وهروبهم من المدرسة. 

في الليل، يتهجم مشعل على ملفي بمنزله قائلاً : "تجيني بوسط حارتي ادعس عليك بنص بيتك".

طبعاً ثاني يوم، يتواجه الثنائي بالمدرسة ويوقفهم الأستاذ عبدالله "على فصلك يلا انت وياه". ثم يطلب مشعل الكلام معه ويهدده بأن يوقف هذه الحركات ويكون طالب محترم.

وفي الأحداث ، يدخل عبد الله ملفي ومشعل و رايد وحمود وعوض في مسابقة أدب عربي ، الخبر الذي يشكل صدمة للشلة.

بعد خطة إطلاق جرس انذار حريق بالمدرسة  ، يكتشف "خالد صقر" أن الحركة مقصودة، في هذا الوقت ،  تهرب الشلة من المدرسة لاسترجاع جوال مشعل على طريقته الخاصة.

وتنتهي الحلقة الثالثة بمشهد تعرض ابو مشعل لحادث سير، وتبدأ الحلقة الرابعة ينقله عبر الإسعاف إلى المستشفى، الأمر الذي يضع مشعل يواجه تحدي جديد بحياته ، خاصة بعدما يسمع كلام والده القاسي عنه.

مشعل ثانوية النسيم

ومن ردود الفعل قبل وبعد عرض الحلقة قال زيدان نجد عبر اكس : تابعت أول حلقتين من ثانوية النسيم ، عمل أكثر من جيد و أحداثه تشدك و النسق غير ممل .. ما فيه تكلف بالآداء ، ‏الرهان على خالد صقر ناجح. كما علق ماجد الجابري قائلا: مسلسل سعودي رائع وهادف تربوي واجتماعي تحياتي وتقديري لكل المشاركين في المسلسل ومنتظرين الحلقات القادمة. في المقابل هناك فئة لها رأي آخر حيث علقت احدى المتابعات على أمور لم تعجبها قائلة : الكاست أعمارهم كبيرة تقل بالثلاثين  ‏، عدسة التصوير ، حوارات المعلم مع زوجته ‏، وتعامل الطلاب مع المعلم.

شاهد أيضاً: فيلم "جرس إنذار" حادثة مأساوية في إحدى مدارس جدة

فيلم "جرس إنذار" حادثة مأساوية في إحدى مدارس جدة

من هم الممثلين في مسلسل ثانوية النسيم ؟

يشارك في المسلسل الذي يلعب بطولته خالد صقر، عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد الكعبي. آلاء سالم. زين جهاد. عبدالله بن متعب. عبيد الودعاني. ماجد الحداد. مريم عبدالرحمن. عهود السامر. نايف البحر. نواف الدريهم. هند محمد. ريم الحبيب. نورا ياسين. روان الطويرقي. علياء محمد. عبدالرحمن نافع . صالح الشريان . محمد القحطاني. مريم عبدالرحمن وغيرهم.

كما يشارك عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد القس، فهد البتيري. سعيد صالح، جبران الجبران ، فارس الخالدي، مطلق مطر، نايف الظفيري. متعب القميزي. غادة الملا. عيد سعد. وهو من كتابة علاء حمزة، وإخراج عبدالرحمن الجندل .

مسلسل ثانوية النسيم على شاهد