وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

جاستن بيبر يحيي العروض الرئيسية لحفل توزيع جوائز نيكلوديون

ET بالعربي | 24 فبراير 2021
جاستن بيبر يروي تفاصيل تجربته مع الشهرة والعزلة في أغنية Lonely

جاستن بيبر يروي تفاصيل تجربته مع الشهرة والعزلة في أغنية Lonely

كشفت قناة نيكلوديون عن اختيار جاستن بيبر، لإحياء العروض الرئيسية في نسخة هذا العام من حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون، حيث يستعد جاستن لأداء أغنيته الشهيرة التي تصدرت قائمة مبيعات إصداراته المميزة إنتينشنز إلى جانب كوافو على المسرح الرئيسي، فضلاً عن أحدث أغنياته المفردة أني وان، خلال الفعالية التي تحتفي بالنجوم المفضلين لدى الأطفال في عالم السينما والتلفزيون والغناء والرياضة ومختلف المجالات. وسيُعرَض الحفل يوم 15 مارس عند الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة عبر قناة نيكلوديون على شبكة OSN.

وسيستضيف كينان طومسون الحفل، وسيصطحب منطاد نيكلوديون البرتقالي الشهير المعجبين في رحلة افتراضية مذهلة حول العالم. وسيتم عرض الحفل في نفس الوقت على قنوات نيكلوديون وتين نِك ونِك تونز ونِك جونيو، وتعليقاً على الموضوع، قال بيبر: "كان حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نيكلوديون أول حفل توزيع جوائز أحييه، ويسعدني العودة مجدداً إلى مسرحه لتقديم أعمالي الجديدة. وعلى الرغم من الصيغة المختلفة للحفل هذا العام، إلا أن أجواء المرح والتسلية ستكون حاضرةً بالتأكيد، خاصةً مع عروض السلايم المتميزة".

وفيما يلي قائمة المرشحين من النجوم العرب المفضلين، فهم "سعودي ريبورترز"، التوأمان السعوديان عبدالله وعبدالعزيز في برنامج سعودي ريبورتز الأسبوعي، المخرج البحريني الشاب عمر فاروق، عزة زعرور، وبيسان اسماعيل.