وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

جعفر العمدة الحلقة 10.. محمد رمضان مصدوم بعد حمل منة فضالي 

ET بالعربي | 01 أبريل 2023
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10

اقتحام محمد رمضان للمكان الذي يختبئ فيه "بلال شامة"، ليخبره بمكان ابنه المفقود منذ 19 عاماً.. إلا أنه يُفاجئ بهروبه قبل لحظات من الوصول! هكذا بدأت الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة،  الذي أصيب بحالة حزن شديدة، فيما انفجرت أنبوبة مشتعلة في المكان.

يدخل محمد رمضان في نوبة بكاء أمام عصام السقا، لفشله في الوصول إلى ابنه، إذ ينصحه بعدم الوقوع في هذا الخطأ، ويحافظ على أبناءه، لأن فراق الأبناء صعب جداً.

جعفر العمدة

وتنتقل الأحداث إلى منطقة السيدة زينب، حيث يلتقي أحمد داش مي كساب صدفة، خلال زيارته لـ محمد رمضان، إلا أنه يتشاجر معها، إلا أنه يعتذر لها سريعاً فور معرفته بأنها زوجة "جعفر العمدة".

أما العلاقة بين زينة "عايدة" ومحمد رمضان، حيث أبلغته استعدادها باعطاءه الحق الشرعي، لكنه يقابل حديثها بالرفض، لأنه يدرك بإنها تفعل ذلك دون إرادتها.

وبعدها تذهب زينة للسجن، خلال الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة، لزيارة والدها بيومي فؤاد، لتقابل بالصدفة زوجة شقيق محمد رمضان، في حالة من الذهول لهما، وتطلب الأخيرة من زينة، عدم إخبار أحد برؤيتها داخل السجن.

كما تتعرض زينة لـ"المعايرة" من خطيبها السابق، بعد زواجها من محمد رمضان، إذ يغضب جعفر العمدة ويذهب إلى مكان عمله، ليعتدي عليه أمام جميع زملاءه العاملين بالشركة، ويحذره بعدم الاتصال على "عايدة" مرة أخرى.

ويتعرض محمد رمضان لموقف محرج، بعد دعوته زينة على العشاء في أحد المطاعم، إلا أن المكان يمنعه من الدخول كونه يرتدي جلباب، بما يخالف قواعد المكان، ما يثير غضبه، ويقرر شراء المكان كله.

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة، بإخبار منة فضالي محمد رمضان، أنه حامل منه، ليشعر بحالة من الدهشة والذهول.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين للعمل، حيث قالت أحدهم:"يا جدعان مش هينفع اللى بتعملوه دا هتفضلىا تجيبوا مشاهد الواد عبد الجواد مع ابوه وامه اللى ميعرفهومش وتقطعوا فى قلبنا كدا ليييييه كفاية بقا"

جعفر العمدة

بينما قام محمد سامي، مخرج العمل، بمشاركة جزء من الحلقة 10 للمسلسل جعفر العمدة، وقام بالتعليق عليه:"الصياد لما بيحط عينه على فرسيته بيبقى عارف أنه هيصـ طادها ".

جعفر العمدة


أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، طارق النهري، وجوري بكر، دعاء حكم، هالة صدقي، والعمل من إخراج محمد سامي