غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

جعفر العمدة الحلقة 10.. محمد رمضان مصدوم بعد حمل منة فضالي 

ET بالعربي | 01 أبريل 2023
محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10

محمد رمضان من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 10

اقتحام محمد رمضان للمكان الذي يختبئ فيه "بلال شامة"، ليخبره بمكان ابنه المفقود منذ 19 عاماً.. إلا أنه يُفاجئ بهروبه قبل لحظات من الوصول! هكذا بدأت الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة،  الذي أصيب بحالة حزن شديدة، فيما انفجرت أنبوبة مشتعلة في المكان.

يدخل محمد رمضان في نوبة بكاء أمام عصام السقا، لفشله في الوصول إلى ابنه، إذ ينصحه بعدم الوقوع في هذا الخطأ، ويحافظ على أبناءه، لأن فراق الأبناء صعب جداً.

جعفر العمدة

وتنتقل الأحداث إلى منطقة السيدة زينب، حيث يلتقي أحمد داش مي كساب صدفة، خلال زيارته لـ محمد رمضان، إلا أنه يتشاجر معها، إلا أنه يعتذر لها سريعاً فور معرفته بأنها زوجة "جعفر العمدة".

أما العلاقة بين زينة "عايدة" ومحمد رمضان، حيث أبلغته استعدادها باعطاءه الحق الشرعي، لكنه يقابل حديثها بالرفض، لأنه يدرك بإنها تفعل ذلك دون إرادتها.

وبعدها تذهب زينة للسجن، خلال الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة، لزيارة والدها بيومي فؤاد، لتقابل بالصدفة زوجة شقيق محمد رمضان، في حالة من الذهول لهما، وتطلب الأخيرة من زينة، عدم إخبار أحد برؤيتها داخل السجن.

كما تتعرض زينة لـ"المعايرة" من خطيبها السابق، بعد زواجها من محمد رمضان، إذ يغضب جعفر العمدة ويذهب إلى مكان عمله، ليعتدي عليه أمام جميع زملاءه العاملين بالشركة، ويحذره بعدم الاتصال على "عايدة" مرة أخرى.

ويتعرض محمد رمضان لموقف محرج، بعد دعوته زينة على العشاء في أحد المطاعم، إلا أن المكان يمنعه من الدخول كونه يرتدي جلباب، بما يخالف قواعد المكان، ما يثير غضبه، ويقرر شراء المكان كله.

وتنتهي الحلقة 10 من مسلسل جعفر العمدة، بإخبار منة فضالي محمد رمضان، أنه حامل منه، ليشعر بحالة من الدهشة والذهول.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين للعمل، حيث قالت أحدهم:"يا جدعان مش هينفع اللى بتعملوه دا هتفضلىا تجيبوا مشاهد الواد عبد الجواد مع ابوه وامه اللى ميعرفهومش وتقطعوا فى قلبنا كدا ليييييه كفاية بقا"

جعفر العمدة

بينما قام محمد سامي، مخرج العمل، بمشاركة جزء من الحلقة 10 للمسلسل جعفر العمدة، وقام بالتعليق عليه:"الصياد لما بيحط عينه على فرسيته بيبقى عارف أنه هيصـ طادها ".

جعفر العمدة


أبطال مسلسل جعفر العمدة

ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة، عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، أحمد فهيم، طارق النهري، وجوري بكر، دعاء حكم، هالة صدقي، والعمل من إخراج محمد سامي