الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

جعفر العمدة الحلقة 22: هل يموت بلال شامة قبل الإعتراف لـ محمد رمضان؟

ET بالعربي | 13 أبريل 2023
مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

مشهد من مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22

أحداث مثيرة جاءت في الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة، والتي بدأت باللقاء المُرتقب منذ سنواتٍ طويلة بين محمد رمضان و"بلال شامة" والذي يحاول الهرب، إلا أنّ "جعفر" يحاول الإمساك به ويعتدي عليه بالضرب بشكلٍ حاد، في محاولة لمعرفة مكان ابنه المُختطف منذ 19 عامًا.

جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمده الحلقه 22

وفي أجواء من الإثارة والتشويق، كشف بلال شامة، أنّ أحد من عائلة "جعفر العمدة" استأجره لخطف ابنه، ولن يكشف عن مكانه إلا مقابل مبلغ مادي ضخم، ووسط ذلك ينجح "بلال" في الهروب مرة أخرى، إلا أنه يتعرض لحادث سير، حيث تصطدمه سيارة وكاد أنّ يلفظ أنفاسه الأخيرة، قبل أنّ يتمكن الأهالي من نقله إلى المستشفى لإسعافه.

ويُصاب محمد رمضان بحالة شك، حيث يشك أنّ شقيقه أحمد فهيم "سيد" وراء خطف ابنه "سيف"، إلا أن "سيد" يُبرئ نفسه في مشهد مؤثر للغاية، ويقسم له بأنه ليس له علاقة بتلك الواقعة تمامًا، حيث يعتذر له "جعفر" ويُقبل يده في النهاية.

وتكشف الأحداث، أن الحادث الذي تعرض له بلال شامة كان مُدبرًا، حيث استأجرت إيمان العاصي "دلال"، سائق أوتوبيس، لقتله، فيتلقى مكالمة هاتفية منها، يُخبرها بأنه نفذ الخطة بالتمام، لتدخل في حالة سعادة كبيرة.
وبعدها تلتقي إيمان العاصي، بشقيقها منذر رياحنة "شوقي فتح الله" والذي يُهددها بالصور التي بحوزته خلال مقابلتها لبلال شامة، ويُرسلها إلى جعفر العمدة، في حال رفضها لمصالحة والدها ووالدتها وتقبيل يديهما، وبالفعل تستجيب لذلك، بينما في المقابل تستأجر شخص آخر لسرقة هاتف "شوقي" منعًا لوصول صورها مع "بلال" إلى آخرين.

ويحاول محمد رمضان، معرفة أي شيء عن بلال شامة، مُعتقدًا أنه توفي في حادث السير، حيث يطلب من أحمد داش بالسفر إلى الإسكندرية، ليلتقي بخالته وتُخبره بحقيقة وجود صلة قرابة مع بلال شامة من عدمه، كما يتلقى جعفر العمدة اتصالًا من عصام السقا "نعيم" ويُخبره بأنّ والد زينة "عايدة" توفى منذ فترة، حيث إنها كانت تخفي هذا الخبر عنه.

وتشعر زينة خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 22، بآلام لتذهب إلى الطبيب ويُخبرها بأنها حامل، وسط حالة من الدهشة، وتُخبر هالة صدقي "الملكة صفصف"، لتقابل الخبر بكل سعادة وفرحة، وتُحذرها بعدم إخبار أحد.