رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

عناق بين مريم أوزرلي و يسرا في مهرجان كان

جعفر العمدة الحلقة 24.. محمد رمضان يشك في أحمد داش

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
محمد رمضان وأحمد داش من مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان وأحمد داش من مسلسل جعفر العمدة

مفاجآت عديدة، جاءت في بداية أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، حيث أجبر محمد رمضان، زوجته زينة "عايدة" على إجهاض الجنين، كونه لا يرغب في الإنجاب منها، وهددها حال رفضها ذلك، لذلك تضطر للهروب من المنزل في وقت متأخر، حتى لا يراها أحد.

جعفر العمدة

وتتمكن إيمان العاصي "دلال" من تتبع خطوات "عايدة" خلال هروبها، وتعرف مكانها الجديد، فيما يحاول محمد رمضان معرفة المكان الذي تتواجد فيه، إلا أنه يكتشف ذلك بعدما تتعرض زينة للاعتداء من قبل سيدات، وضربها بشكلٍ حاد، ما تسبب في وفاة الجنين في بطنها. 

وتنتقل أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 24، إلى منزل "شوقي فتح الله" منذر رياحنة، حيث يجلس رفقة زوجته جوري بكر "وداد"، وتتحدث معه عن أمنيتها في الإنجاب منه، إلا أنه يقابل حديثها بغضب شديد، ويعتدي عليها قبل طردها خارج المنزل بطريقة مهينة، لتذهب بعدها إلى منزل والدها "فتوح"، ليقابلها بغضب شديد هو الآخر.

وتعود "وداد" إلى زوجها الأول أحمد فهيم "سيد"، وتطلب منه السماح والعودة إلى عصمته مرة أخرى، بعدما خلعته في وقت سابق لتتزوج من "شوقي فتح الله"، إلا أنه يقابل حديثها بالرفض ويضربها على وجهها.

كما نجح منذر رياحنة في الوصول لمكان مجدي بدر "بلال شامة"، ويطلب منه معرفة تفاصيل واقعة خطف ابن "جعفر العمدة"، حيث يطلب منه تقاضي مبلغ مليون جنيه أولاً قبل الإفصاح عن أي شيء، وبالفعل يوافق "شوقي" ويلتقط صورة معه، وبعدها يذهب إلى شقيقته إيمان العاصي "دلال" لتصاب بصدمة شديدة بعد رؤيتها الصورة.

وفي أحد المشاهد الرئيسية خلال الحلقة، جلس محمد رمضان مع والدته هالة صدقي "الحاجة صفية" ويخبرها بما حدث في منزل أحمد داش "سيف" ومقابلته لـ"بلال شامة"، وأنه حاول الهرب منه قبل أن تصطدمه سيارة، كما يكشف لها عن شعوره بأن "سيف" هو ابنه المفقود منذ 19 عاماً، لتقابل حديثه بالرفض.

ماذا غيرت جوري بكر في نفسها من أجل وداد