بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. محمد رمضان مصدوم من زينة

ET بالعربي | 14 أبريل 2023
مسلسل جعفر العمدة الحلقة23

مسلسل جعفر العمدة الحلقة23

لازال محمد رمضان، يواصل رحلة البحث عن ابنه المفقود، إذ سافر بصحبة أحمد داش خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23، إلى الإسكندرية ليلتقي بـ سلوى عثمان، خالة "داش" وسؤالها عن وجود صلة قرابة ببلال شامة، لكنها تخبره أنها لا تعرف عنه شيء.

جعفر العمدة

وتدخل سلوى عثمان، في نوبة بكاء الشديد بعد مغادرة محمد رمضان، وتخبر زوجها بأنها كذبت عليه، وبدأت تلوم نفسها بسبب عدم مساعدته في الوصول إلى ابنه، فيما يدخل "جعفر العمدة" في حالة من الحزن لفشله في معرفة مكان ابنه المفقود.

وفي سياق آخر، خلال أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23، تسللت إيمان العاصي "دلال" إلى غرفة زينة "عايدة" حيث اكتشفت وجود التحاليل الخاصة بحملها، حيث تصاب بحالة غضب شديدة، وفجأة تصل "عايدة" إلى المكان، وتفاجئ بوجودها.

وتسترجع "دلال" ذكرياتها عندما اكتشفت إصابتها بمرض يمنعها من الإنجاب نهائياً، حيث اتفقت مع الطبيب المعالج لها عام 2004، ليزعم أمام محمد رمضان بأنها حامل منه.

وتختلق "دلال" رواية، بأنها تعرضت للإجهاض، بعد الاعتداء عليها من بعض السيدات، وتدخل في حالة حزن شديدة، وبالفعل يصدقها محمد رمضان، طوال سنوات زواجهما.

وخلال الأحداث، وبعدما علم جعفر العمدة، نبأ وفاة والد "عايدة" في السجن، رفض أن يكشف لزينة معرفته بالخبر، وأبلغها أنه انتهى من عملية تحويل المبلغ المالي إلى حسابها البنكي، لسداد ديون والدها وخروجه من السجن، فيما تكشف له بأنها حامل منه، ويصاب بصدمة كبيرة.

كما كشفت أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23، عن إستعادة "بلال شامة" لوعيه من الغيبوبة، حيث يجد نفسه داخل المستشفى، وجرى بتر قدمه اليسرى بسبب الحادث الذي تعرض له، خلال هروبه من محمد رمضان.