هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

جلال يتعرض للضغط للتنازل عن حق إبنته،في أحداث الحلقة 17 من مسلسل "ضل راجل"

ET بالعربي | 29 أبريل 2021
بوستر مسلسل ضل راجل (المصدر:إنستغرام نور اللبنانية)

بوستر مسلسل ضل راجل (المصدر:إنستغرام نور اللبنانية)

تطورات عديدة طرأت على أحداث الحلقة 17 من مسلسل "ضل راجل" لياسر جلال الذي لا يزال يصارع للبحث عن الإنتقام لإبنته شهد التي تعرضت للإعتداء  في بداية المسلسل.

و لا يزال جلال يحاول جمع المبلغ المطلوب منه لتسليمه لخميس العترة البودي جارد الذي صور ما حصل يوم الإعتداء على إبنته شهد، و طلب جلال سلفة من مديرة المدرسة حتى يكمل المبلغ إلا انها رفضت ليطلب بعدها إجازة بدون مرتب بحجة أنه مشغول بقضية إبنته و لن يستطيع الحضور يومياً إلى المدرسة.

أما المقدم يوسف "محمود عبد المغني" و بعد إطلاق النار عليه من قبل مسلحين، فأعادت له الذكريات لزوجته التي قُتلت أيضاً من قبل مجموعة من المسلحين الذين أطلقوا النار عليها عن طريق الخطأ ظناً منهم أنها زوجها الضابط، و هذه الذكريات دفعت المقدم يوسف للبكاء خلال الحلقة.

المقدم يوسف "محمود عبد المغني" من مسلسل ضل راجل

و بالعودة إلى جلال الذي لا يزال يصارع لكشف و محسابة من فعل ذلك بإبنته، فيواجه موقف جديد يحاول إسكاته عن الدفاع عن حق إبنته، عندما يزوره في منزله شخص من قبل والد غادة "هدى الإتربي" حيث يعمل مع طبيب عظام معروف في المانيا، لعلاج زوجته المقعدة هدى "نيرمين الفقي" مجاناً و أيضا يعرض عليه أمولاً كثيرة مقابل أن يتنازل عن قضية شهد تماماً، و هو ما دفع جلال لطرده من منزله و إخباره بأنه لن يتنازل عن حق إبنته ابداً.

أما الصدمة الكبرى التي يتلقاها جلال، فهي عندما يتصل بالبودي جارد حتى يلتقيا في الموعد الذي إتفقوا عليه، إلا انه لا يرد على إتصالات جلال، و هو ما يدفعه للذهاب إلى المكان الذي إلتقوا فيه للمرة الأولى و عندما يسأل عن بيته و يصل هناك يجده مقتولاً.