وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها: " حماك الله من كل سوء"

جلسة تعارف ليالي دهراب (منيرة) بخطيبها في "أمينة حاف" حديث الجمهور

ET بالعربي | 09 مايو 2021
ليالي دهراب-صورة من انستغرام @az75__

ليالي دهراب-صورة من انستغرام @az75__

تصدّرت الحلقة 27 من مسلسل "أمينة حاف" الترند على "تويتر" الكويت بعد عرضها، ومع اقتراب انتهاء شهر رمضان، يبدو أن هذا العمل ونجومه سيتركون أثرًا في نفوس متابعيه الذين اعتادوا على متابعته.

فيديو جلسة تعارف ليالي دهراب (منيرة) بخطيبها أحمد النجار (ضاري) الأكثر تداولًا وحديث الجمهور بسبب العفوية التي أظهرتها (منيرة) مع (ضاري) خلال جلسة التعارف.

الجمهور رأى أن ليالي دهراب تمثل بعفوية كبيرة في "أمينة حاف" وتوقع البعض لو أن (منيرة) موجودة بالواقع ليتم كسر شوكتها أو أن الحياة مستحيلة بوجودها.

في الحلقة أيضًا، تحصل هوشة جديدة بين زوجات (فارس) الذي يلعب دوره شهاب جوهر بسبب الهام الفضالة (أمينة) التي تدافع عن (منيرة) ليالي دهراب بأنها ستبقيها إلى جانبها لدى زواجها من (ضاري) ابن (رقية) التي تلعب دورها شهد سلمان، وتتعرض (امينة) لهجوم من (شوق) شوق الهادي ومن (شمايل) في الشرقاوي وابنها (أوس) الذي هو سبب الهوشة التي حدثت على العشاء.

وعند محاولة (رقية) التقاط سيلفي مع (ضاري) و(منيرة) اعترضت منيرة وطلبت منها أن تضع فلتر، وتابعت قائلة "شنو تطلعين بس ولدك أحلى مني".

الجدير بالذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.