وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

قناة Now لن تجدد هذه المسلسلات التركية لمواسم جديدة

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

الجمهور متحمس لزواج ليالي دهراب (منيرة) في "أمينة حاف"

ET بالعربي | 07 مايو 2021
ليالي دهراب وأحمد النجار -صورة من انستغرام

ليالي دهراب وأحمد النجار -صورة من انستغرام

تفاعل كبير شهدته الحلقة 25 من مسلسل "أمينة حاف" بعد عرضها، لاسيما وأنها شهدت أحداثًا جديدة تتعلق بزواج (منيرة) التي تجسد دورها ليالي دهراب شقيقة (أمينة) إلهام الفضالة من (ضاري) الذي يلعب دوره أحمد النجار.

المشهد الذي تداوله رواد السوشيال ميديا هو فيديو الذي جمع طيف (طيبة) و(منيرة) و(أمينة) حيث تعرض كل من (طيب) و(أمينة) صفقة الزواج على (منيرة) من (ضاري) وتحاول (أمينة) أن تقنعها بالزواج منه كونه يملك منزلا ومالًا كـ (فارس) الذي يجسد دوره شهاب جوهر.

الجمهور وبعد عرض المشهد أبدى حماسه لزواج (منيرة) و(ضاري) بانتظار المواقف الكوميدية التي ستحصل في الحفل من هوشات اعتادت زيجات (فارس) على القيام بها في أي مناسبة، وأيضًا (منيرة) كيف ستتصرف في هذا اليوم لاسيما وأن البعض يتوقع أنها ستقلب المنزل رأسًا على عقب وستصبح هي وشقيقتها (أمينة) شركاء في المنزل كون (ضاري) ابن فارس.

أمينة حاف

أمينة حاف

أمينة حاف

في الحلقة  أيضًا مشهد محاولة (أمينة) إقناع (فارس) بتوقيع بعض الأوراق حيّر الجمهور وفتح باب التساؤلات على الكثير من الأمور، وتساءل البعض إن كانت (أمينة) تنوي ارجاع حقوق (رقية) أو انها أوراق طلاق (شوق وشمايل).

"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.