طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

وفاة انطوانيت نجيب

ماربيا تجمع النجمات في صيف 2022

نقابة المهن الموسيقية تغرم محمد فواد وأحمد سعد

منة عرفة تُشبه سيلينا غوميز بهذا اللوك

أحمد ماضي لـ إليسا قبل طرحها لأغنية أنا وبس "بيني وبينا في قضاء"

رشوان توفيق "أنا قربت أنتقل" ويوجه رسالة لابنته آية

الكشف عن سبب وفاة ثريا جورسال أفرين نجم مسلسل "شقة الأبرياء"

ديون فيكتوريا بيكهام تصل إلى 54 مليون جنيه إسترليني

The killing منعطف خطر

 

الجمهور متحمس لزواج ليالي دهراب (منيرة) في "أمينة حاف"

ET بالعربي | 07 مايو 2021
ليالي دهراب وأحمد النجار -صورة من انستغرام

ليالي دهراب وأحمد النجار -صورة من انستغرام

تفاعل كبير شهدته الحلقة 25 من مسلسل "أمينة حاف" بعد عرضها، لاسيما وأنها شهدت أحداثًا جديدة تتعلق بزواج (منيرة) التي تجسد دورها ليالي دهراب شقيقة (أمينة) إلهام الفضالة من (ضاري) الذي يلعب دوره أحمد النجار.

المشهد الذي تداوله رواد السوشيال ميديا هو فيديو الذي جمع طيف (طيبة) و(منيرة) و(أمينة) حيث تعرض كل من (طيب) و(أمينة) صفقة الزواج على (منيرة) من (ضاري) وتحاول (أمينة) أن تقنعها بالزواج منه كونه يملك منزلا ومالًا كـ (فارس) الذي يجسد دوره شهاب جوهر.

الجمهور وبعد عرض المشهد أبدى حماسه لزواج (منيرة) و(ضاري) بانتظار المواقف الكوميدية التي ستحصل في الحفل من هوشات اعتادت زيجات (فارس) على القيام بها في أي مناسبة، وأيضًا (منيرة) كيف ستتصرف في هذا اليوم لاسيما وأن البعض يتوقع أنها ستقلب المنزل رأسًا على عقب وستصبح هي وشقيقتها (أمينة) شركاء في المنزل كون (ضاري) ابن فارس.

أمينة حاف

أمينة حاف

أمينة حاف

في الحلقة  أيضًا مشهد محاولة (أمينة) إقناع (فارس) بتوقيع بعض الأوراق حيّر الجمهور وفتح باب التساؤلات على الكثير من الأمور، وتساءل البعض إن كانت (أمينة) تنوي ارجاع حقوق (رقية) أو انها أوراق طلاق (شوق وشمايل).

"أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، ليالي دهراب، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي، وآخرين.