وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

ماغي بو غصن تزور نور الغندور في كواليس شهر زي العسل

جيمي كيميل يعتذر

ET بالعربي | 24 يونيو 2020
صورة جيمي كيميل من Getty Images

صورة جيمي كيميل من Getty Images

بعد الرد العنيف الذي طاله على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائه وجه أسود في رسومات كوميدية يوم الثلاثاء، جيمي كيميل يعتذر في بيان وأبرز ما قاله فيه "لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة لي من احترامك، وأعتذر لأولئك الذين أصيبوا بأذى حقيقي أو الإساءة من المكياج الذي اعتمدته أو الكلمات التي تحدثت عنها."

وأضاف بما معناه: "لم أفكر قط في أن هذا قد يُنظر إليه على أنه أي شيء آخر غير تقليد زميل، لا علاقة له بلون جلد كارل بل المقصود كان عضلاته المنتفخة ورأسه الأصلع". 

قال جيمي أيضًا أنه قام بتقليد مشاهير آخرين، بما في ذلك Snoop Dogg، Oprah و Eminem. وقال بما معناه: " اعتبرتهم على أنهم انتحال صفة المشاهير وليس أكثر من ذلك" ووصف بعض الرسومات السابقة بأنها "محرجة".

وجاء في ختام تصريحه: "أعتقد أنني تطورت ونضجت على مدى السنوات العشرين الماضية، وآمل أن يكون ذلك واضحًا لأي شخص يشاهد عرضي".كما وتشكر كل من سمح له بتبرير نفسه إلى كل من شعر بالخيبة تجاه ما صدر منه. 

 ولم يكن جيمي الوحيد الذي تعرض لانتقادات بسبب ارتدائه للوجه الأسود في الرسومات السابقة، فالأمر أيضاً طال جيمي فالون مؤخرًا لارتدائه للوجه الأسود في "Saturday Night Live" في عام 2000.  اعتذر فالون بعد ظهور الصورة في أواخر مايو، واصفا قراره بارتداء الوجه الأسود "مسيء بلا شك".