وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

حادث مأساوي يقلب حياة محمد ممدوح في مسلسل "رشيد"

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2022
محمد ممدوح - صورة من فيسبوك

محمد ممدوح - صورة من فيسبوك

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل "رشيد" بطولة الثنائي الفني محمد ممدوح وريهام عبد الغفور، التحضيرات النهائية حاليًا، تمهيدًا لانطلاق التصوير قريبًا وعرضه في موسم دراما رمضان المُقبل، فهو مكوّن من 15 حلقة فقط.

وعلم "ET بالعربي" أنّ حادث مأساوي يتعرض له محمد ممدوح في الحلقات الأولى، لتنقلب حياته رأسًا على عقب، وتُدخله في دائرة الصراعات والاتهامات حتى الحلقات الأخيرة، وذلك بسبب الغدر الذي يتعرض له من أصدقاءه.

ويدخل محمد ممدوح الذي يُجسد شخصية "رشيد" في قصة حب مع ريهام عبد الغفور خلال الأحداث ويُخططان للزواج، رغم الحياة البسيطة اللذان يعيشان فيها، كونه يعمل موظف في شركة، وفجأة يُتهم بقتل صاحب الشركة ويتعرض للحبس.

ويحاول محمد ممدوح البحث عن دليل البراءة، وبعد الخروج من السجن يحاول الانتقام من أصدقاءه مُنفذي الجريمة، ليظهر وقتها باسم مستعار.


انطلاق تصوير مسلسل "رشيد" السبت المقبل

ومن المُفترض انطلاق تصوير مسلسل "رشيد" يوم السبت المُقبل، في إحدى مناطق حلوان، وهو من إخراج مي ممدوح، ويُشارك في بطولته كل من تامر نبيل وخالد كمال وصلاح عبد الله وآخرين.

ويتعاون محمد ممدوح، مع كل من عمرو يوسف وأمينة خليل ودينا الشربيني وعباس أبو الحسن، في فيلم جديد يحمل اسم "شقو" من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، حيث يقترب طاقم العمل من إنتهاء التصوير، تمهيدًا لطرحه في السينما خلال الفترة المُقبلة.

محمد ممدوح

محمد ممدوح ضيف شرف في فيلم "فضل ونعمة"

وظهر محمد ممدوح كضيف شرف في فيلم "فضل ونعمة" للثنائي ماجد الكدواني وهند صبري، الذي يُعرض في دور العرض حاليًا، وتجاوزت إيراداته 16 مليون جنيه تقريبًا، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

وتدور أحداث فيلم "فضل ونعمة" في إطار كوميدي، تدور حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، ليقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم "فضل ونعمة" ويمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.