تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حريق كبير يقضي على ديكور مسلسل "المعلم" وET بالعربي يتابع التفاصيل

ET بالعربي | 16 مارس 2024
حريق بـ لوكشين تصوير المعلم

حريق بـ لوكشين تصوير المعلم

اندلع حريق كبير في موقع التصوير الرئيسي لمسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان والذي يشارك به في موسم دراما رمضان 2024،ويأتي هذا الموقع ضمن استديو الأهرام الشهير في القاهرة وتحديداً في شارع الخاتم المرسلين بالجيزة.

لوكشين المعلم

وعلم "ET بالعربي" أن الحريق اندلع في استديو الأهرام بعد مرور حوالي نصف ساعة تقريباً على مغادرة كاست مسلسل المعلم حيث تواجد فريق العمل هناك طوال اليوم لاستكمال التصوير، ومنهم مصطفى شعبان، أحمد فؤاد سليم، منذر رياحنة، وأحمد بدير، وطارق النهري، وسلوى عثمان.

وذكر المصدر أن الحريق التهم الديكور بالكامل ووصل إلى 3 عقارات ومصنع شرابات مجاور للاستديو، موضحاً أنه الشباب الذين ساعدوا في الإنقاذ تمكنوا في الحفاظ على معدات التصوير.

وأكد المصدر أن لا أحد يعلم حتى الآن مصير المشاهد المتبقية، حيث لايزال هناك حوالي أسبوعين تصوير تقريباً في نفس المكان، ومن المقرر أن تبحث الشركة المنتجة عن بديل خلال الساعات المقبلة.

مصطفي شعبان

وتواصل ET بالعربي مع منذر رياحنة أحد أبطال العمل للاطمئنان عليه فقال:"الحمد لله على كل شيء ، قدر الله وماشاء فعل، الكل بخير والحمد لله".

كما تواصلنا مع سهر الصايغ التي أكدت انها بخير ولم تتعرض لأي ضرر نهائيا.

ويُعتبر ديكور الحارة القديمة في المسلسل هو الأكثر تضرراً، فيما يستعد بعض الفنانين للتوجه إلى الاستديو للوقوف على آخر التطورات والبحث في مصير المشاهد المتبقية.

ETO05146-Moustafa Chaaban 1on1

أبطال مسلسل المعلم

مسلسل المعلم يشارك في بطولته مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم.

موعد عرض مسلسل المعلم

يعرض مسلسل المعلم بشكل يومي، حصريا على قناة "الحياة" المصرية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً،ويمكن متابعته أيضاً على منصة "Watch it".