وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

حصري:صادق الصباح يكشف عن بطلة فيلم الهيبة

ET بالعربي | 19 مارس 2022
صادق الصباح - الصورة من لقاء ETبالعربي

صادق الصباح - الصورة من لقاء ETبالعربي

نجاح كبير حققه مسلسل "الهيبة جبل" في نوفمبر 2021، ومن الطبيعي أن يكون صادق الصباح ونجوم العمل وصناعه سعداء بهذا النجاح الذي استمر لسنوات.

وكما هو معروف،  انتهت سلسلة الهيبة الدرامية لكن الكل بانتظار معرفة تفاصيل نقلها من التلفزيون إلى السينما مع فيلم الهيبة الذي اعلن عنه صادق الصباح لـ CNN بالعربية في 2022 في لقاء قال فيه أنه "قرر مع تيم حسن وسامر البرقاوي وفريق العمل الإنتاجي، إنهاء حالة "الهيبة" من خلال فيلم سينمائي يبصر النور في نهاية الـ 2022". 

مؤخراً ، التقى ETبالعربي بصادق الصباح في حفل تكريمه في بيروت، وكشف الصباح حينها لـ ET بالعربي تفاصيل أكثر عن الفيلم المنتظر  فأكد أن زينة مكي ستكون بطلة العمل إلى جانب تيم حسن وعدد كبير من النجوم.

وسيبدأ تصوير فيلم الهيبة  نهاية مارس ومن المتوقع أن ينتهي في نهاية مايو 2022.  كما وجه رسالة للجمهور "رح تشوفوا عمل فني مميز وعمل سينمائي مهم في الوطن العربي مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك ".

تفاصيل الهيبة

حصر عدد كبير من النجوم والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الأعمال هذا التكريم الذي منح فيه  رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وسام الأرز اللبناني برتبة ضابط للمنتج صادق الصباح كنوع من التقديرعلى دوره الكبير على تقديم الدراما اللبنانية والعربية بصورة عالمية.

تكريم صادق الصباح