باريس هيلتون تعيش الأمومة مع طفلها الأول من حمل بديل

فيلم "Pathaan" لشاروخان يعيد الحياة لصالات السينما الهندية

ماذا دار بين النجوم في كواليس JOY AWARDS

جورج وسوف يعود إلى الغناء قريباً والبداية أغنية لـ روح وديع

رمضان 2023 بروح شعبية بلدية

رشوان توفيق يكشف لـ"ET بالعربي" تفاصيل مكالمة ابنته بعد خسارتها القضية أمامه

الإعلان التشويقي لمسلسل العائلة لـ كيفانش تاتليتوغ

"ليلة صوت الأرض" بمشاركة 43 فناناً عربياً في 1 فبراير

أصالة تحذف تغريدة من تويتر وتوضح " قصّة بلا طعمة"

ترشيحات أوسكار 2023: مفاجآت و استبعادات تصدم الجمهور

حصري:صادق الصباح يكشف عن بطلة فيلم الهيبة

ET بالعربي | 19 مارس 2022
صادق الصباح - الصورة من لقاء ETبالعربي

صادق الصباح - الصورة من لقاء ETبالعربي

نجاح كبير حققه مسلسل "الهيبة جبل" في نوفمبر 2021، ومن الطبيعي أن يكون صادق الصباح ونجوم العمل وصناعه سعداء بهذا النجاح الذي استمر لسنوات.

وكما هو معروف،  انتهت سلسلة الهيبة الدرامية لكن الكل بانتظار معرفة تفاصيل نقلها من التلفزيون إلى السينما مع فيلم الهيبة الذي اعلن عنه صادق الصباح لـ CNN بالعربية في 2022 في لقاء قال فيه أنه "قرر مع تيم حسن وسامر البرقاوي وفريق العمل الإنتاجي، إنهاء حالة "الهيبة" من خلال فيلم سينمائي يبصر النور في نهاية الـ 2022". 

مؤخراً ، التقى ETبالعربي بصادق الصباح في حفل تكريمه في بيروت، وكشف الصباح حينها لـ ET بالعربي تفاصيل أكثر عن الفيلم المنتظر  فأكد أن زينة مكي ستكون بطلة العمل إلى جانب تيم حسن وعدد كبير من النجوم.

وسيبدأ تصوير فيلم الهيبة  نهاية مارس ومن المتوقع أن ينتهي في نهاية مايو 2022.  كما وجه رسالة للجمهور "رح تشوفوا عمل فني مميز وعمل سينمائي مهم في الوطن العربي مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك ".

تفاصيل الهيبة

حصر عدد كبير من النجوم والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الأعمال هذا التكريم الذي منح فيه  رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وسام الأرز اللبناني برتبة ضابط للمنتج صادق الصباح كنوع من التقديرعلى دوره الكبير على تقديم الدراما اللبنانية والعربية بصورة عالمية.

تكريم صادق الصباح