فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

حصري:صادق الصباح يكشف عن بطلة فيلم الهيبة

ET بالعربي | 19 مارس 2022
صادق الصباح - الصورة من لقاء ETبالعربي

صادق الصباح - الصورة من لقاء ETبالعربي

نجاح كبير حققه مسلسل "الهيبة جبل" في نوفمبر 2021، ومن الطبيعي أن يكون صادق الصباح ونجوم العمل وصناعه سعداء بهذا النجاح الذي استمر لسنوات.

وكما هو معروف،  انتهت سلسلة الهيبة الدرامية لكن الكل بانتظار معرفة تفاصيل نقلها من التلفزيون إلى السينما مع فيلم الهيبة الذي اعلن عنه صادق الصباح لـ CNN بالعربية في 2022 في لقاء قال فيه أنه "قرر مع تيم حسن وسامر البرقاوي وفريق العمل الإنتاجي، إنهاء حالة "الهيبة" من خلال فيلم سينمائي يبصر النور في نهاية الـ 2022". 

مؤخراً ، التقى ETبالعربي بصادق الصباح في حفل تكريمه في بيروت، وكشف الصباح حينها لـ ET بالعربي تفاصيل أكثر عن الفيلم المنتظر  فأكد أن زينة مكي ستكون بطلة العمل إلى جانب تيم حسن وعدد كبير من النجوم.

وسيبدأ تصوير فيلم الهيبة  نهاية مارس ومن المتوقع أن ينتهي في نهاية مايو 2022.  كما وجه رسالة للجمهور "رح تشوفوا عمل فني مميز وعمل سينمائي مهم في الوطن العربي مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك ".

تفاصيل الهيبة

حصر عدد كبير من النجوم والسياسيين والشخصيات العامة ورجال الأعمال هذا التكريم الذي منح فيه  رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي وسام الأرز اللبناني برتبة ضابط للمنتج صادق الصباح كنوع من التقديرعلى دوره الكبير على تقديم الدراما اللبنانية والعربية بصورة عالمية.

تكريم صادق الصباح