ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

محمد رمضان يعود للسينما بـ"نمبر وان" بعد غياب 4 سنوات بمشاركة نجوم عالميين

أحدث ظهور لـ عادل إمام بعيد ميلاده

حصريًا.. اللقطات الاولى لنجوم "طبق الأصل"

ET بالعربي | 08 يوليو 2020

حصريا.. اللقطات الاولى لنجوم "طبق الأصل"

في لقطات حصرية لـET بالعربي، كشف عباس النوري عن بدء تصوير مشاهد مسلسله الإجتماعي الجديد "طبق الأصل" في العاصمة دمشق إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم وتحت إشراف المخرج علي العلي.

وفي حديثه عن قصة المسلسل ذكر عباس النوري " القصة قد تبدو مألوفة للجميع... لكن اللي بيميز هاي العشرية انو هي داخلة تفاصيل الشخصية الإجتماعية اللي كلياتنا بنحملها "وعن دوره في العمل ذكر ان شخصيته ستكون مركبة تتباين بين الخير والشر " أنا عم بلعب دور  شوي مركب بالعمل، انتو راح تشوفو من خلال الشخصية كل مشاكل شخصيتنا الإجتماعية" مضيفاً "مو كلياتنا لازم نكون طيبين بلحظة من اللحظات بس بنفس الوقت مو لازم نستغني عن الطيبة، الطيبة مالازم تكون ضعف".

أما هبة نور فتمنت أن ينال المسلسل اعجاب المشاهدين. لتتطرق بعدها إلى الظروف الصعبة للتصوير بسبب أزمة الكورونا وحرص فريق العمل إحترام مبدأ التباعد الإجتماعي قدر الإمكان "الحقيقة في هاي الفترة في شوية صعوبة بالتصوير بسبب أزومة كورونا... عم نحاول قد مافينا انو مايكون فيه تقارب، وانشالله قريبا العالم يخلص من هاي الأزمة".

ميلاد يوسف أحد أبطال العمل شارك ببعض الصور له من الكواليس برفقة عباس النوري ونور علي وأرفقها بعبارة " عندما يتحول الطموح إلى جشع...يفتك بقلوبنا وأخلاقنا وقيمنا الإنسانية"

الجدير ذكره، أن المسلسل كان يحمل عنوان "اجازة" في البداية ليتم تغييره فيما بعد إلى "من أكون" إلى أن تم الإستقرار على عنوانه الحالي "طبق الأصل". كما كان يفترض أن يشارك به دريد اللحام قبل أن يعتذر ، ليتجه الدور إلى الفنان عبد المنعم عمايري. أيضا كان يفترض مشاركة كاريس بشار في العمل لكن تواجدها في لبنان حال دون ذلك، ليتم إختيار هبة نور لتجسيد الدور.