أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

حقيقة تعديل نهاية مسلسل جعفر العمدة

ET بالعربي | 16 أبريل 2023
بوستر جعفر العمدة

بوستر جعفر العمدة

جدل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد انتشار أخبار حول تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة لـ محمد رمضان، خاصة بعد التفاعل الكبير للجمهور مع الأحداث وتصدره محركات البحث.

وما زاد الجدل كان ظهور هالة صدقي، في مقطع قصير نشرته عبر حسابها على "انستقرام" من كواليس التصوير، أبدت فيه معاناتها لاستئناف التصوير مجدداً، رغم احتفالها بعيد الفصح وكذلك حصولها على إجازة منذ أكثر من شهر، حيث قالت: "نداء من صفصف.. النهاردة يوم عيد.. ونزلوني التصوير.. بطلوا توقعات.. أنتم بتتوقعوا وصفصف بتشتغل.. تتوقعوا والأحداث بتتغير"، مناشدة الجمهور بقولها: "بلاش توقعات"، وذلك قبل أن تعود لحذف الفيديو من حسابها. 

وقال مصدر لـ "ET بالعربي" من داخل كواليس "جعفر العمدة": "عدنا اليوم لتصوير مشهد قصير جداً، بناءً على دعوة الشركة المنتجة، ومن المقرر تصويره مساء الأحد، حيث إن المشهد يجمع بين محمد رمضان وهالة صدقي".

وأوضح أن نهاية المسلسل لم تتغير، بينما سيضاف مشهد آخر قصير بما يتناسب مع سياق الأحداث، لافتاً إلى أن الحلقة الأخيرة جرى الانتهاء من تصويرها كاملة قبل أكثر من شهر، " لكن رجعنا نصور مشهد واحد بس، بسبب طلب الشركة المنتجة".

وأشار إلى أن محمد سامي، لن يتواجد في هذا المشهد الإضافي، كونه موجوداً خارج البلاد، بينما ينوب عنه مساعده الأول المخرج محمد محيي. 

مسلسل جعفر العمدة، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، عصام السقا وآخرين، وهو من إخراج محمد سامي، والذي يشارك في تأليفه أيضاً مع مهاب طارق.