جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حلا شيحة: كنت بحب الرقص جدًا.. والجمهور لم يستوعبني

ET بالعربي | 19 مارس 2024
حلا شيحة - إنستغرام

حلا شيحة - إنستغرام

"كنت بحب الرقص جدًا، وكنت عايزة أبقى مصممة أزياء".. هذا ما كشفته حلا شيحة في حديث عن أحلامها التي كانت تتمنى تحقيقها في فترة الطفولة، خلال الجزء الثاني من حوارها في برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه منى عبد الوهاب.

ETO03730 Final schizophrenia Hala Shiha

 

وتحدثت حلا عن تأثير الإعلام والسوشيال ميديا قائلة: "السوشيال ميديا كانت سبباً في شطبي من النقابة، لأن انتقادات الجمهور كانت كثيرة، وهم كبروا المواضيع أوي، كما فعل بعض الصحفيين".

وعن شطب عضويتها من النقابة، قالت ان: "الغلط لم يكن منّي، ولكن اعتذرت تحملاً للمسئولية، وكمان زمايلي شعروا بالغيرة على الفن".

حلا شيحة برنامج ع المسرح رمضان 2024

وعلقت على تصريحات والدها، فور اعتزالها الأخير، وأنها مختطفة فكريًا، قائلة: "أنا فنانة ووالدي فنان ومن عائلة فنية، وكان عارف إن ده مش أنا، أنا كنت في وسط صراع الناس الموافقين والمعارضين على رجوعي للفن، المرحلة دي عدت وماكنتش في أحسن حالاتي والناس لم تستوعبني".

وأضافت "قد أواجه ظروفاً معينة تجعلني أتخذ قرارات ما.. أنا أكثر من تضرر خلال الفترة الماضية"، لافتة إلى أنها شعرت بضيق شديد من تعليقات البعض التي كانت تتطالبها بالعلاج النفسي، "الناس كانت بتقول عليّا إن فيه حاجة في مخي ومحتاجة أتعالج، لكن عموماً الحمد لله أنا راضية، ودلوقتي أسعد".

كما تحدثت عن أصعب الأمور في حياتها، و هي بعد أبنائها عنها ووجودهم في بلد آخر، كما نفت ما تردد بأن طليقها الأول كان داعية إسلامي، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة: "هو شخص عادي، وكان حب حياتي من الطفولة، كما أنه أسلم قبل سنة من ارتباطنا".

حلا شيحة برنامج ع المسرح رمضان 2024

يذكر أن برنامج "ع المسرح" تقديم منى عبد الوهاب، وهو برنامج حواري تستضيف فيه نجوم الفن وتتحدث معهم عن منظورهم للحياة.


أين يعرض برنامج ع المسرح؟

يعرض برنامج ع المسرح على قناة الحياة الساعة 6:20 مساءً وعلى القناة الأولى المصرية الساعة 8:15 مساءً، كما على قناة CBC الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وعلى منصة watch it.