تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

حلا شيحة: عمري ما حرّمت الفن.. والحجاب صح لكن أنا مش قادرة

ET بالعربي | 18 مارس 2024
حلا شيحة برنامج ع المسرح رمضان 2024

حلا شيحة برنامج ع المسرح رمضان 2024

في أول ظهور إعلامي لها، بعد عودتها من الاعتزال، نفت حلا شيحة، التصريحات التي نُسبت لها خلال العامين الماضيين، بخصوص تحريم الفن، قائلة: "أنا عمري ما حرمت الفن.. الناس كانت بتفهمني بشكل غلط".

ETO03730 Final schizophrenia Hala Shiha

وقالت حلا شيحة، خلال ظهورها في برنامج "ع المسرح" لمنى عبد الوهاب، ان: "الفن جميل، وإنك توصل حاجة حلوة للناس شيء جميل، كما أن القرب من الله جميل، وهذا لا يتعارض مع ذاك".

حلا شيحة برنامج ع المسرح رمضان 2024

وحول فترة اعتزالها الأخيرة، قالت: "أنا بِعدت عن الفن مرة واحدة، وكانت لمدة 12 سنة، وبعد عودتي لمدة سنة، رجعت تاني لمنطقة الأمان والراحة اللي كنت فيها، وهذا أمر طبيعي جداً.. ساعات الواحد بيبقى متمسك بأفكار معينة مهما اللي حواليه حاولوا يقولوا له العكس".

وأشارت إلى أن قبل رجوعها للساحة الفن مُجددًا، كانت قد شاركت في "لايف فيديو" دون قصد منها، واصفة تلك الفترة بقولها: "كانت من أصعب فترات حياتي.. بعدها وقفت مع نفسها، لكي أعود من جديد".

وتحدثت عن أهم نقاط التحول في حياتها، منها فترة ما قبل الحجاب، حيث قالت: "وقتها حسيت بإحساس روحاني قادني لارتداء الحجاب في المرة الأولى، وكان ذلك بعدما اطلعت أكثر عن الأمور الدينية، حيث إنني لم أكن أسمع عن تلك الأمور في فترة طفولتي".

حلا شيحة برنامج ع المسرح رمضان 2024

وأضافت "نقطة التحول الأخرى، قبل عودتي الأخيرة من كندا، وكنت قد قررت في هذه الفترة أن أفكر في نفسي أولاً، بعد فترة طويلة كان كل تفكيري هو إرضاء الآخرين"، متابعة "كنت محتاجة أقول لنفسي إني ست قوية.. أقوى ليّا ولأولادي".

ETO04334-Mona Abel Wahab Exclusive

كما تحدثت عن الحجاب، قائلة: "أنا شايفة إنه صح، بس أنا ما بقتش قادرة.. الحجاب جزء من المجتمع، وكل واحد له مطلق الحرية، ولازم الحجاب يجيي من ارتياحك"، لافتة إلى أن"النقاب كان بعيداً كل البعد عن الطريقة التي تربت بها، وعن منظور عائلتي، وأعلم إنه ليس فرضاً، ولكن كنت مرتاحة بها وقتها".

وأضافت "ساعات ببقى مصدقة حاجة أوي، وبعدين أكتشف إنها كانت كدبة كبيرة أو لعبة كبيرة.. أنا بعمل اللي أنا حساه ومش بحط أقنعة وأحياناً بنخطئ.. أرجو الناس تفهم إحساسي".