جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

حلا شيحة تفتح صفحة جديدة وتعتذر من كل فناني مصر

ET بالعربي | 13 ديسمبر 2023
حلا شيحة - صورة من إنستقرام

حلا شيحة - صورة من إنستقرام

صفحة جديدة بدأتها حلا شيحة في حياتها الفنية، بعد لقائها بـ نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي وتقديمها اعتذار له ولكل نجوم مصر.

ETO03730 Final schizophrenia Hala Shiha

وفي التفاصيل، شاركت حلا شيحة ليلة أمس 12 ديسمبر ستوري على إنستقرام، تحدثت فيها عن لقائها أشرف زكي واعتذرت لـ جميع فناني مصر.

وكتبت في الستوري "التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي، ووقوفه بجانبي وبجانب جميع الفنانين، وتظل نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".

حلا شيحة تفتح صفحة جديدة وتعتذر من كل فناني مصر

وتابعت كلامها "أقدم اعتذاراً لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر".

وكانت شيحة قد التقت مع أشرف زكي في مقر النقابة، وشكرته على دعمه الكبير لها في أزمتها ووقوفه جنبها.

كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بياناً، جاء فيه: "التقت الفنانة حلا شيحة.. بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر".

وعن إمكانية عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، صرح النقيب أنه سيدرس قرار عودة شيحة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، مع مجلس النقابة.

مع العلم أن أزمة حلا شيحة بدأت بعد زواجها في عام 2021 من معز مسعود، واعتزالها الفن للمرة الثانية وارتدائها الحجاب، بعدها قامت شيحة بمهاجمة الفنانين في في مصر ووصفت الفن بأنه "باطل".