بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

حمو بيكا "سأحصل على حقي لأن هناك قانون" وحسن شاكوش يكشف عن مرض والدته

ET بالعربي | 11 فبراير 2022
من برنامج "كلام الناس" على "MBC مصر" مع ياسمين عز

من برنامج "كلام الناس" على "MBC مصر" مع ياسمين عز

حمو بيكا وحسن شاكوش ضيوف برنامج "كلام الناس" على "MBC مصر" مع ياسمين عز وحديث عن صداقتهم والنجاحات سويًا و عن قرار ايقافهم وغيرها من الأمور ..

حسن شاكوش: "في ناس مش بتنام بسببنا"

تحدث حسن شاكوش عن قرار ايقافه مشيرًا إلى أن هناك بعض المطربين منزعجين من نجاحاتهم ومن مصلحتهم أن يبتعد  هو وعمر كمال وحمو بيكا.

كما قال أن نقابة الموسيقيين تميز في التعامل بينهم ولا تساويهم بمطربين آخرين يقدمون نفس المحتوى مثل ويجز و عنبه.

وبكى أثناء الحلقة معلقاً أن والدته مريضة سرطان وهو حزين على حزنها،  فهي حزينة على قرار إيقافه الأخير، بينما كان يرفض الكشف عن مرض والدته لكي لا يعتبره البعض أنه يتاجر باسم والدته

كما بكى حمو بيكا على الهواء بسبب قرار منعه من الغناء من قبل النقابة مشيرًا إلى أنه لم يدخل إختبارات النادي مرة أخرى، و أن كورسات الصورت لم يخضع لها أحد غيره.

وتابع بأنه "سيحصل على حقي لأن هناك قانون سألجأ إليه" وبأنه دعوى قضائية على مجلس النقابة، كون "ورقه سليم" وهناك بعض الأشخاص "حصلوا على الكارنيهات بورق مزور ".

كما تحدث حمو عن والدته وطلبها منه بأن يكف عن الغناء والذي لم يوافق عليه بسبب حبه للغناء وبأنه "ويرى أنه لم يفعل شيء خطأ."

بيكا: "تصاريح الغناء معي إلى أن حصلت مشكلتي مع هاني شاكر"

وأضاف حمو بيكا أنه كان يملك تصاريح للغناء من قبل النقابة حتى عام 2019، وعندما نشب الخلاف بينه وبين هاني شاكر: "لما قولت لو هو بيمثل النقابة ينزل يشوف اللي بيحصل في النقابة، ولو النقابة مش معترفين بيا فنيًا أنا مش معترف بيهم فنيًا، كل واحد له آراء".

وقال أثناء حديثه في البرنامج "أنت إديت الكارنيهات للكل ومفيش واحد في مصر مش بيغني مهرجانات معهوش الكارنيه وأنا مش صوت ولا كروان بس ليا جمهور وشعبية كبيرة والناس بتحبني وأنا نفسي أتصنف راب أو أي حاجة".

وعلى مايبدو انفعالات حمو بيكا كانت كثيرة في الحلقة الذي أدى إلى نقله إلى أحد المستشفيات حيث تحسنت حالته الصحية بعد ذهابه إلى المستشفى للتي هاد وغادرها  كما قال مدير  أعماله لــ"ET بالعربي".