قصر كنسينغتون يُشارك تطورات صحة كيت ميدلتون

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تقارير: لص يقتحم منزل عفراء أوغلو الجديد

أول ظهور علني لـ ميراي ابنة مراد يلدريم و إيمان الباني

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

الشيخة مهرة تعلن جنس مولودها الأول في عيد ميلادها

جينيفر لوبيز تمشي على شظايا ماضيها المحطم في فيديو "Rebound"

ET بالعربي يستنتج أحداث العربجي 2 من كواليسه

عفراء أوغلو تحصد جائزة أفضل ممثلة وتتحدث عن سرقة منزلها

إصابة شيرين رضا بكسر بقدمها.. وتطل مع منى الشاذلي بـ"عكاز"

حياة الفهد توضح خلافها مع هدى حسين في مراحل

ET بالعربي | 15 أبريل 2023
حياة الفهد توضح خلافها مع هدى حسين في مراحل، تويتر

حياة الفهد توضح خلافها مع هدى حسين في مراحل، تويتر

لقاء شيّق مع حياة الفهد في مراحل مع علي العلياني على شاشة SBC السعودية وحديث صريح عن الساحة الفنية الكويتية والعربية ونجومها.

خلاف حياة الفهد مع هدى حسين ومنى شداد 

وفي سؤال عن خلافها مع هدى حسين ومنى شداد، قالت حياة أنه بالنسبة لهدى فقد انتهى موضوع الخلاف منذ زمن، وكان من المفترض أن يتم بينهما عمل وأكثر، لكن لأسباب بعيدة عنها تم تأجيله، أما بالنسبة لـ منى شداد، فقالت أن كان هناك وقفة نفس معها، مشيرة إلى أنها لا تحب من يجذبها من يدها التي تؤلمها.

ومع ذلك أكدت أنها تعتبرها مثل ابنتها وإذا قالت لها بنتها كلمة تثير غضبها ستقوم بطردها خارجًا، وتابعت لتؤكد أنه حاليًا لا يوجد بينها وبين منى شداد كراهية، خاصةً بعد ظروف المرض الأليم.

حياة الفهد توضح خلافها مع هدى حسين في مراحل، تويتر

أبرز تصريحات حياة الفهد في مراحل

من أبرز التصريحات التي جاءت في الحلقة نفسها، قالت حياة الفهد إن لولوة الملا موهبة لم تشتغل بشكل جيد، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالمواهب الموجودة في موسم الرياض، وكذلك قالت إن بعض الأزياء التي ظهرت في إعلان رقية وسبيكة صُنعت في موقع التصوير.

وتحدثت حياة الفهد عن ما يميّز سعاد عبدالله وهدى حسين، وكذلك وصفت نصف أعمال هبة مشاري حمادة بأنها مثيرة، وفي الحديث نفسه، أكدت أنها رشحت ليلى سلمان لدور لم تستطع العمل فيه.

كما وصفت حسن البلام بأنه فنان المسرح الأول في الكويت من وجهة نظرها. ومدحت شيماء علي على تواصلها الدائم معها.

حياة وتصريحاتها عن الوافدين المخالفين 

وفي عودة لتصريحات حياة الفهد التي سبق وأثارت الكثير من الجدل خلال أزمة الكورونا عن الوافدين المخالفين ، علقت حياة "يمكن انفهمت بعض الامور غلط، للاسف مازال عندنا كم من المخالفين اللي ديرة طافحة منهم، نحن متأذيين ومازلنا لدرجة أن العائلات لا تستطيع الخروج من منزلها. في كل دول العالم، لا تلقى مستشفيات وأدوية عندما تكون هناك أزمات.

وتابعت: "والنعم في الكل لكن أهل البلد أولى والكويت لا يتحمل" مشيرة إلى أنه في في أزمة كورونا، كثير من الدول أوقفوا تصدير المواد الغذائية، وهناك دولة عربية رفضت استقبال رعاياها في الكويت، رغم أن الكويت تكفلت بكافة تكاليف ترحيلهم!


سبب انفصال حياة الفهد عن زوجها الأول

وعن حياتها الشخصية، قالت حياة إن غيرة زوجها الأول عليها من التمثيل هي سبب انفصالها عنه، خاصة أن التمثيل بالنسبة لها يمثل الحياة، وأكدت أنها بقيت 3  سنوات تعمل مذيعة برضاه لكنها عندما عادت للتمثيل وكانت هذه شرارة الخلافات بينهما والتي أدت إلى الانفصال.

وكذلك قالت إن زواجها الثاني انتهى بسبب عدم وجود التفاهم، خاصة أنها غيورة وتضع كرامتها أول شيء.

أجر حياة الفهد في مسلسل خالتي قماشة

قالت حياة إن أجرها كان 500 دينار في الحلقة الواحدة في مسلسل خالتي قماشة، لكنها رفضت النقود في البداية؛ لأنها اعتبرت العمل ليس واقعي وبعد ذلك قبلت الأجر.

 ريم عبدالله في قرة عينك

وعن مشاركتها في رمضان 2023 في مسلسل قرة عينك، علقت حياة عن أداء ريم عبدالله في العمل بأنها أدت بشكل جيد وجميل كما يرد المخرج، وأتقنت اللهجة الكويتية لدرجة أن ما حدا لاحظ شيء على حد تعبيرها.

وعن ذلك قالت ريم عبدالله: شهادة أعتز فيها من قامة فنية كبيرة، شكرًا أمي حياة الفهد، ويأتي هذا في إطار تصريحها عنها في البرنامج عن أدائها في مسلسل قرة عينك.

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

لاقت حلقة حياة الفهد مع علي العلياني في مراحل ردود فعل واسعة بسبب حضورها على الشاشة وإجابتها على العديد من الأسئلة بصراحة وبطريقة شيقة،

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد

ردود الفعل على لقاء حياة الفهد


موعد عرض برنامج مراحل

يعود علي العلياني في برنامجه مراحل في رمضان بشكل يومي على قناة sbc في تمام الساعة 2 صباحًا بتوقيت السعودية، ويحاور ضيوفه من خلفيات مختلفة منها الرياضة والفن ومشاهير السوشيال ميديا ويأتي ذلك في إطار شيق حيث يكشف عن أسراهم ومراحل حياتهم.

خلاف بين بثينة الرئيسي وشيماء علي بسبب حياة الفهد