إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

خالد الفراج بالخيزرانة يشرح ويقلّد خالد الزعاق والجمهور يشيد بأدائه

ET بالعربي | 28 أبريل 2021
صورة خلال تقليد خالد الفراج لخالد الزعاق

صورة خلال تقليد خالد الفراج لخالد الزعاق

نجح خالد الفراج وبحسب رأي الجمهور خلال حلقة اليوم من "ستوديو21" في تقليد شخصية الباحث الفلكي في الطقس والمناخ خالد الزعاق.

واتفق الجمهور على أن خالد الفراج أبدع في تقمصه لشخصية خالد الزعاق بطريقة كبيرة، حيث ظهر خالد الفراج وهو يرتدي ثوب أزرق مشابه للذي يرتديه الزعاق في مقاطعه التوعوية عن الطقس.

خالد الفراج

خالد الفراج

خالد الفراج

وتصدّر خالد الفراج الترند على تويتر السعودية، وتفاعل عدد كبير من المغردين مع حلقة الليلة من "ستوديو21". وجسد الفراج شخصية الباحث خالد الزعاق وطريقته في الحديث وهو يحذر من الحالات المناخية.

وكان خالد الفراج ردّ على موضوع المقارنة الحاصلة حالياً بينه وبين ناصر القصبي خلال استقبال مهيرة عبد العزيز له في الحلقة الثالثة من برنامجها "نجوم مهيرة" على "انستغرام" قائلا" إن هذا الأمر سيء لأنه يعدّ ضرر له وللقصبي، مضيفاً:" لا أحد مستفيد من هذه المقارنة، فهو له 30 سنة في المجال وهذا لا أستحقه أنا وإستخفاف بمسيرته الفنية التي تمتد طوال هذه السنين".

وتابعت مهيرة الحديث في هذا الموضوع، وسألت الفراج إن كان من الممكن أن يمسك براية الكوميديا بعد ناصر القصبي، وهو الأمر الذي رفضه الفراج أيضاً قائلاً: "المرحلة القادمة ارى انه لن يكون هناك نجم، بل البطولة ستكون جماعية وهذا ما أشعر به أنا، فليس عندنا هنا سياسة صناعة نجم".

 يُعرض "ستوديو 21" على MBC1 في رمضان. إخراج محمد دحام الشمري، بطولة مجموعة من نجوم السعودية والخليج والعالم العربي: علي الحميدي، خالد الفراج، حبيب الحبيب، تغريد الهويش، العنود سعود، ماجد مطرب، ريماس منصور، عبد العزيز نصار، خالد المظفر.. وآخرين. كما تُعرض كل حلقة من حلقات العمل على منصة "شاهد VIP" تزامناً مع عرضها على 1MBC.