وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

خالد الكمار يضع الموسيقى التصويرية لـ"الأجهر" في رمضان 2023

ET بالعربي | 19 مارس 2023
خالد الكمار

خالد الكمار

يواصل عمرو سعد، تصوير مسلسله الجديد "الأجهر" الذي يُشارك به في موسم دراما رمضان 2023، والذي يتعاون فيه مع المخرج ياسر سامي، حيث تدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

وعلم "ET بالعربي" أنّ الشركة المنتجة لـ"الأجهر"، استقرت على الاستعانة بالموسيقار خالد الكمار لوضع الموسيقى التصويرية للعمل، بجانب موسيقى التتر أيضًا، وعدم الاستعانة بمطرب أو مطربة لغناء التتر، لاسيما في ظل ضيق الوقت، حيث لم يتبقَ سوى 3 أيام على انطلاق الموسم بشكلٍ رسمي.

ويُشارك عمر سعد، في بطولة "الأجهر"، كل من درة، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد صفوت، خالد النبوي، أحمد مجدي وآخرين.


ليال وطفة تضع الموسيقى التصويرية لـ"تحت الوصاية"

من بين المسلسلات التي ستُعرض في رمضان 2023، بدون أغنية تتر، مسلسل "تحت الوصاية" بطولة منى زكي، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع الملحنة السورية ليال وطفة، لتقديم الموسيقى التصويرية بجانب التتر أيضًا، وذلك بعد تجربتهما السابقة العام الماضي من خلال مسلسل "المشوار" لـ محمد رمضان.

كما قالت المؤلفة سماح الحريري، لـ"ET بالعربي"، أنّ الشركة المنتجة لمسلسل "علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال، استقرت على تقديمه كموسيقى تصويرية، دون الاستعانة بمطرب أو مطربة.

علاقة مشروعة

ويتعاون ياسر جلال، في "علاقة مشروعة" المكون من 15 حلقة فقط، مع كل من مى عمر، داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، ميمي جمال وآخرين، وهو من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.