جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

خالد عبدالله يوجه رسالة في عرض The Crown: اوقفوا إطلاق النار

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2023
خالد عبدالله - تويتر

خالد عبدالله - تويتر

خلال حضوره العرض الأول للجزء السادس من مسلسل "The Crown"، وجّه خالد عبدالله يوم أمس الأحد في لوس أنجلوس رسالةً سياسيةً صغيرة، سرق فيها الأضواء ووجّه أنظار الصحافة إليه، بعد أن كتب على يده عبارة "Ceasefire NOW" وتعني "اوقفوا الآن إطلاق النار".

Embed from Getty Images

خالد عبدالله في العرض الأول لمسلسل The Crown : اوقفوا الآن إطلاق النار

ودعا خالد، الذي يلعب دور "دودي الفايد" في الجزء السادس من سلسلة "The Crown" على نتفليكس "Netflix"، إلى وقف إطلاق النار فوراً، بعد مرور اكثر من شهر على بدء العمليات العسكرية بين إسرائيل وحماس.

خالد استغل~ افتتاح السلسلة الجديدة بجُزئها الأخير، ليرفع يده أمام الكاميرات بعد أن كتب عليها "اوقفوا الآن إطلاق النار"، أثناء وقوفه إلى جانب زميلته ديبيكي لإلتقاط الصور أمام الصحافيين.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

أطل خالد عبدالله ببدلة سوداء مع قميص أبيض، حيث انضم إلى إليزابيث ديبيكي (ديانا)، وروفوس كامبا (وليام)، وفلين إدواردز (هاري) في العرض الذي أقيم على مسرح قرية ويستوود ريجنسي، قبل إطلاق الموسم الأخير من المسلسل بعد أيام قليلة في 16 نوفمبر الحالي.

خالد شارك أيضاً صورته وهو يرفع يده عبر السوشيال ميديا، ليوجّه الرسالة إلى جماهير منصة إكس أو تويتر سابقاً، وكتب على X ما معناه: "لأن كل الأرواح مقدسة، لأنني أؤمن بقوة قلب الإنسان، لأننا بحاجة إلى أن نكون واضحين ومنفتحين وأن نفعل كل ما في وسعنا من أجل عالم أفضل. أوقفوا إطلاق النار الآن".

كما سبق وأن وقّع خالد على رسالة تطالب بوقف إطلاق النار من أجل فلسطين مع فنانين في المملكة المتحدة، إلى جانب تيلدا سوينتون وميريام مارغوليس وستيف كوجان. وقال يومها أكثر من 4000 فنان: "حكوماتنا لا تتسامح مع جرائم الحرب فحسب، بل تساعدها وتحرض عليها".

ويلعب عبدالله في المسلسل دور الشريك الرومانسي للأميرة ديانا، دودي الفايد، مُنتج الأفلام المصري وابن الملياردير الراحل محمد الفايد.

يُذكر أن دودي والأميرة ديانا لقيا نهاية مأساوية بعد وفاتهما بحادث سيارة في باريس يوم 31 أغسطس من عام 1997.