غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

خالد عبدالله يوجه رسالة في عرض The Crown: اوقفوا إطلاق النار

ET بالعربي | 13 نوفمبر 2023
خالد عبدالله - تويتر

خالد عبدالله - تويتر

خلال حضوره العرض الأول للجزء السادس من مسلسل "The Crown"، وجّه خالد عبدالله يوم أمس الأحد في لوس أنجلوس رسالةً سياسيةً صغيرة، سرق فيها الأضواء ووجّه أنظار الصحافة إليه، بعد أن كتب على يده عبارة "Ceasefire NOW" وتعني "اوقفوا الآن إطلاق النار".

Embed from Getty Images

خالد عبدالله في العرض الأول لمسلسل The Crown : اوقفوا الآن إطلاق النار

ودعا خالد، الذي يلعب دور "دودي الفايد" في الجزء السادس من سلسلة "The Crown" على نتفليكس "Netflix"، إلى وقف إطلاق النار فوراً، بعد مرور اكثر من شهر على بدء العمليات العسكرية بين إسرائيل وحماس.

خالد استغل~ افتتاح السلسلة الجديدة بجُزئها الأخير، ليرفع يده أمام الكاميرات بعد أن كتب عليها "اوقفوا الآن إطلاق النار"، أثناء وقوفه إلى جانب زميلته ديبيكي لإلتقاط الصور أمام الصحافيين.

Embed from Getty Images

Embed from Getty Images

أطل خالد عبدالله ببدلة سوداء مع قميص أبيض، حيث انضم إلى إليزابيث ديبيكي (ديانا)، وروفوس كامبا (وليام)، وفلين إدواردز (هاري) في العرض الذي أقيم على مسرح قرية ويستوود ريجنسي، قبل إطلاق الموسم الأخير من المسلسل بعد أيام قليلة في 16 نوفمبر الحالي.

خالد شارك أيضاً صورته وهو يرفع يده عبر السوشيال ميديا، ليوجّه الرسالة إلى جماهير منصة إكس أو تويتر سابقاً، وكتب على X ما معناه: "لأن كل الأرواح مقدسة، لأنني أؤمن بقوة قلب الإنسان، لأننا بحاجة إلى أن نكون واضحين ومنفتحين وأن نفعل كل ما في وسعنا من أجل عالم أفضل. أوقفوا إطلاق النار الآن".

كما سبق وأن وقّع خالد على رسالة تطالب بوقف إطلاق النار من أجل فلسطين مع فنانين في المملكة المتحدة، إلى جانب تيلدا سوينتون وميريام مارغوليس وستيف كوجان. وقال يومها أكثر من 4000 فنان: "حكوماتنا لا تتسامح مع جرائم الحرب فحسب، بل تساعدها وتحرض عليها".

ويلعب عبدالله في المسلسل دور الشريك الرومانسي للأميرة ديانا، دودي الفايد، مُنتج الأفلام المصري وابن الملياردير الراحل محمد الفايد.

يُذكر أن دودي والأميرة ديانا لقيا نهاية مأساوية بعد وفاتهما بحادث سيارة في باريس يوم 31 أغسطس من عام 1997.