جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

إليزابيث ديبيكي عن دور الأميرة ديانا في The Crown: تجربة غير سارة

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
إليزابيث ديبيكي في The Crown - تويتر

إليزابيث ديبيكي في The Crown - تويتر

يبدو أن تصوير الموسم الأخير من مسلسل "The Crown" لم يكن سهلاً أبداً على الممثلين، بعد أن كشفت إليزابيث ديبيكي أن تجسيد دور الأميرة ديانا في لحظاتها الأخيرة كان "أمراً صعباً ولا يُطاق".

إيليزابيث ديبيكي

إليزابيث ديبيكي تصف دورها للأميرة ديانا بالتجربة الحزينة

وقبل عرض الجزء الأول من الموسم السادس لمسلسل "The Crown"، كشفت إليزابيث ديبيكي ودومينيك ويست، الذين يلعبان دور الأميرة ديانا والأمير تشارلز، عن مدى صعوبة تصوير نهاية حياة الأميرة ديانا، ليصفوها: "أنها تجربة غير سارة على الإطلاق".

في المقابلة التي أجرتها إليزابيث مع نتفليكس Netflix قبل إضراب "SAG-AFTRA" الذي انتهى قبل أيام، تحدثت ديبيكي عن تجسيد الأميرة ديانا مباشرة قبل حادث سيارتها المميت إلى جانب دودي الفايد في 31 أغسطس 1997، لتصف إعادة تمثيل الساعات الأخيرة للأميرة الراحلة، والتي تم التدقيق فيها بشكل كبير في باريس بينما كان يطاردها المصورون، بالأمر الصعب وتقول: التجربة كانت صعبة وثقيلة بشكل لا يُصدق".

كما أكملت ديبيكي شرحها للموقف لتقول ما معناه: "في بعض الأحيان يكون الأمر بمثابة ردة فعل لملاحقتك من قبل العديد من الأشخاص الذين يلعبون دور الصحافة، لأنه لا يوجد مكان يمكنك الذهاب إليه، وما عليك سوى أن تختبر هذا الموقف لمدة دقيقة واحدة، حتى تدرك أن هذا الأمر لا يُطاق على الإطلاق".

ثم تابعت الممثلة شرحها للموقف قائلةً ما معناه :"لا ينبغي لأحد أن يختبر شعورك في باريس عندما تحاول الانتقال من مكان إلى آخر، وسط هذا الكم الهائل من المصورين من حولك، تشعر أنك محاصر للغاية، إنها تجربة غير سارة حقاً".

لكن لم تكن ديبيكي الممثلة الوحيدة الذي عانت من إعادة تمثيل تلك الاحداث، فقد قال دومينيك ويست لشبكة "Netlfix" قبل إضراب الممثلين، أن تشارلز سيكون في "أسوأ فترة" من حياته خلال الموسم الأخير من المسلسل.

وبدأ ويست تصوير شخصية الأمير تشارلز في الموسم الخامس، الذي يركّز على فسخ زواج الملك المستقبلي من ديانا.

ويست قال: "كانت هناك بعض المشاهد الثقيلة حقًا مع الكثير من الدموع في حياة تشارلز، هناك الكثير من المشاهد التي يظهر فيها تشارلز وهو يحاول التصالح مع وفاة ديانا، خاصة عندما أراد إخبار أبنائه بوفاة والدتهما، بالإضافة إلى محاولته مساعدة أولاده في موضوع الحداد ومدى قدرته على النجاح في ذلك".

إيليزابيث ديبيكي

وفي الشهر الماضي، قالت نتفليكس في بيان لها أن اللحظة الدقيقة لحادث السيارة المميت الذي أودى بحياة الأميرة ديانا ودودي وسائقهما لن تظهر على الشاشة.

يُذكر أن الموسم السادس من "The Crown" سيُعرض لأول مرة في 16 نوفمبر على Netflix، كما سيُصبح الجزء الثاني متوفراً على المنصة ضمن بثّها المباشر في 16 ديسمبر القادم.