فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

خروج برنامج "المسحراتي" لـ مصطفى قمر من رمضان 2023

ET بالعربي | 19 مارس 2023
مصطفى قمر

مصطفى قمر

بدأ مصطفى قمر قبل أسابيع، التحضيرات لحلقات تلفزيونية فنية تحمل اسم "المسحراتي" ليُشارك به في موسم رمضان 2023، وكان من المقرر أن يتعاون فيها مع المخرج عبد العزيز حشاد.

وعلم "ET بالعربي" أن مشروع "المسحراتي" لـ مصطفى قمر قد خرج من موسم رمضان 2023 بشكلٍ نهائي، رغم دخوله مرحلة التحضيرات لفترة طويلة، وحصوله على نسبة من قيمة التعاقد، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل العمل لوقتٍ لاحق. 

ويأتي سبب خروج ذلك المشروع الفني لأزمات إنتاجية، حيث إنه كان من المقرر انطلاق التصوير قبل أيام، ليظهر مصطفى قمر وسط مجموعة من الأطفال، ويُقدم عدداً من الأدعية والمعلومات الدينية التي تتناسب أجواء شهر رمضان.

تحضيرات مصطفى قمر لفيلم أولاد حريم كريم

وفي سياق آخر، يواصل مصطفى قمر التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "أولاد حريم كريم" والذي يأتي كجزء ثاني لـ"حريم كريم"، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من جميع التفاصيل والتعاقد مع الأبطال، حيث جرى ترشيح تيام مصطفى قمر ومايان السيد للمشاركة في العمل. 

وكان "حريم كريم" قد عُرض عام 2005، وشارك فيه بجانب مصطفى قمر، كل من داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ياسمين عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، وهو من زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.