وفاة بطلة High Society غولشاه تشوم أوغلو بعد معاناة مع السرطان

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

فوز الفهد تعلق على طلاقها ودانا الطويرش تتمنى الأمومة من جديد

"كل العيون على رفح" ..حملة تضامن عالمية مع فلسطين

كيت ميدلتون تحرز تقدماً في علاجها

هل تكون دانييلا رحمة عروس 2024؟

متابعة تصوير موسم ثاني من مسلسل المتوحش Yabani

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

ET بالعربي يكشف عن طبيعة دور تيم حسن القادم 

حكيم زياش يرفع العلم الفلسطيني خلال الإحتفال بـ لقب الدوري التركي

خروج برنامج "المسحراتي" لـ مصطفى قمر من رمضان 2023

ET بالعربي | 19 مارس 2023
مصطفى قمر

مصطفى قمر

بدأ مصطفى قمر قبل أسابيع، التحضيرات لحلقات تلفزيونية فنية تحمل اسم "المسحراتي" ليُشارك به في موسم رمضان 2023، وكان من المقرر أن يتعاون فيها مع المخرج عبد العزيز حشاد.

وعلم "ET بالعربي" أن مشروع "المسحراتي" لـ مصطفى قمر قد خرج من موسم رمضان 2023 بشكلٍ نهائي، رغم دخوله مرحلة التحضيرات لفترة طويلة، وحصوله على نسبة من قيمة التعاقد، إلا أن الشركة المنتجة قررت تأجيل العمل لوقتٍ لاحق. 

ويأتي سبب خروج ذلك المشروع الفني لأزمات إنتاجية، حيث إنه كان من المقرر انطلاق التصوير قبل أيام، ليظهر مصطفى قمر وسط مجموعة من الأطفال، ويُقدم عدداً من الأدعية والمعلومات الدينية التي تتناسب أجواء شهر رمضان.

تحضيرات مصطفى قمر لفيلم أولاد حريم كريم

وفي سياق آخر، يواصل مصطفى قمر التحضيرات الخاصة بفيلمه الجديد "أولاد حريم كريم" والذي يأتي كجزء ثاني لـ"حريم كريم"، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من جميع التفاصيل والتعاقد مع الأبطال، حيث جرى ترشيح تيام مصطفى قمر ومايان السيد للمشاركة في العمل. 

وكان "حريم كريم" قد عُرض عام 2005، وشارك فيه بجانب مصطفى قمر، كل من داليا البحيري، علا غانم، بسمة، ياسمين عبد العزيز، ريهام عبد الغفور، وهو من زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وتدور أحداث الفيلم حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق اﻹتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.