أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

خروج مسلسل "بدون مقابل" لهاني رمزي من خريطة دراما رمضان 2024

ET بالعربي | 06 مارس 2024
هاني رمزي

هاني رمزي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، خروج العمل من مسلسلات رمضان 2024، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم، ورغم مواصلة التصوير حتى بداية الأسبوع الجاري.

هاني رمزي - نسرين طافش

المنتج محمد فوزي، كشف لـ"ET بالعربي" أسباب خروج مسلسل هاني رمزي الجديد من موسم رمضان 2024، مؤكداً أن السبب الرئيسي يعود لضيق الوقت وعدم القدرة على إنجازه وفق الموعد المحدد، نافيًا ما تردد حول تأجيله بسبب مشاكل تسويقية، "هذا الكلام غير حقيقي بالمرة، والسبب هو ضيق الوقت".

وأضاف أن المخرج انتهى من تصوير حوالي 60% من المسلسل حتى الآن، ومن الصعب الانتهاء من المشاهد المتبقية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن هناك سفرًا في أكثر من محافظة خارج القاهرة، لذلك قرر تأجيل عرضه بعد شهر رمضان 2024.

هاني رمزي - داليا البحيري

وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعًا مع أبطال وصُناع العمل، يوم الأحد المقبل، للاتفاق إذا كانت الوقت يسمح بمواصلة التصوير بشكلٍ طبيعي في شهر رمضان، أم التأجيل لحين انتهاء إجازة عيد الفطر 2024، موضحًا أن الأمر يتوقف على مواعيد الفنانين.

وكان أبطال المسلسل قد انتهوا من جلسة التصوير الخاصة بالبوسترات والحملات الإعلانية، قبل أيام، وهو الأمر الذي كشفته نسرين طافش في مقطع فيديو لها عبر حسابها على "انستقرام"، قائلة: "من كواليس تصوير بوستر مسلسل بدون مقابل.. قريبًا راح يتم الإعلان عن برومو العمل والقنوات العارضة".

ETO03349 Mohamad Jom3a, Laila Ezz Al Arab and Hani Ramzi

مسلسل "بدون مقابل" بطولة هاني رمزي، داليا البحيري، نسرين طافش، خالد سليم، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داود وآخرين، تأليف حسام موسى، إخراج جمال عبد الحميد.