وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

خطأ فادح يُعرض كيلي كلاركسون للهجوم من قبل BTS Army

ET بالعربي | 15 سبتمبر 2021
كيلي كلاركسون- انستغرام @kellyclarkson

كيلي كلاركسون- انستغرام @kellyclarkson

لم تمر حلقة كيلي كلاركسون The Kelly Clarkson Show مرور الكرام عند عشاق وآرمي فرقة BTS الكورية، فما ان عرضت الحلقة التي استقبلت كريس مارتن من فرقة Coldplay التي تتعاون مع BTS في عمل مقبل، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، انه وخلال استقبال كريس مارتن من قبل كيلي كلاركسون للحديث عن المشاريع الفنية التي يعمل عليها وتعاون Coldplay مع BTS بأغنية My Universe التي سيتم طرحها في ألبوم الفرقة المقبل  Music of the Spheres، أعربت كيلي عن إعجابها وحماستها لهذا التعاون، في هذا الوقت الذي تم عرض صور للفرقة على الشاشة.

ولكن ذلك سرعان ما انقلب على الحلقة التي عرضت خلال الحديث عن BTS صور لفرقة أخرى لا BTS وتحديداً فرقة Blitzers التي انطلقت في مايو 2021، الأمر الذي أغضب الآرمي الذين كانوا يتابعون الحلقة.

وعبّر المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائهم من الحلقة، وعلق أحد الفانز على تويتر وكتب بما معناه "كان الأمر مخيباً للآمال، في الحقيقة كان عرضاً صادماً يفتقر إلى المهنية والاهتمام بالتفاصيل والتحقق من المعلومات"، وتابع "اننا في العام 2021، افعلوا أفضل من ذلك. وأعتقد أنه عليكم أن تكونوا أفضل. فأنتم تتحملون مسؤولية لأنكم إعلام".

كيلي كلاركسون

بدوره، اعتذر حساب البرنامج بتغريدة وعلق بما معناه: "شكراً BTS Army، نحن آسفون وقمنا بتزويد المحطة بالصور الصحيحة".

وشارك أحد المغردين صورة لتلك التي عرضها البرنامج، وكتب بما معناه" في برنامج كيلي كلاركسون كانوا يتحدثون عن My Universe مع كريس مارتن.. وهذه ليست صورة BTS! ساعدونا".

وسخرت أخرى من الخطأ الذي وقع فيه البرنامج، وعلقت بما معناه "ألم يكن برنامج كيلي كلاركسون يتحدث عن التعاون بين Coldplay وBTS.. ثم قاموا بعرض صورة لفرقة ليست BTS".

BTS

وشرح آخر بوضوح وسخرية كيفية الحصول على صورة لـBTS، وذلك عبر الدخول إلى محرك البحث غوغل وكتابة اسم BTS ثم الضغط على الصور وأخيراً يمكن للمتصفح أن يحصل على صور الفرقة.