جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

خناقة بين حسن الرداد وطاقم عمل مسلسل محارب: أنا متقولش إسمي؟

ET بالعربي | 08 فبراير 2024
سلوى عثمان وحسن الرداد - تيك توك

سلوى عثمان وحسن الرداد - تيك توك

بطريقة كوميدية وأداء تمثيلي أشبه إلى الواقع، عاتبت سلوى عثمان وملك زاهر صديقهم حسن الرداد، بعد تجاهله لذكر أسمائهم في أحد مقاطع الفيديوهات التي روّج خلالها لمسلسله الجديد "محارب"، حيث يشاركانه فيه دور البطولة في رمضان المقبل 2024.

وظهر أيضاً منتج المسلسل أحمد السبكي في مقطع فيديو آخر وهو يدخل على حسن الرداد في حالة غضب، ليبدأ بمعاتبته على الخطأ نفسه.

شاهد تقرير سابق : حسن الرداد يكشف للمرة الأولى كيف غيرت الأبوة حياته

حسن الرداد يكشف للمرة الأولى كيف غيرت الأبوة حياته

حسن الرداد في ورطة بعد تجاهل أصدقائه في مسلسل "محارب"

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "محارب"، ظهرت خلاله سلوى عثمان وهي تعتدي على "الرداد" بطريقة كوميدية، قائلة: "هشردك .. أنا متقولش اسمي، وتقولي في قلبي.. ده أنا هقتلك"، وسط ضحكات المتواجدين في لوكيشن التصوير.

الرداد شارك المقطع عبر حسابه الخاص على تيك توك، ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً حيث أدخل المتابعين في نوبة من الضحك على الموقف الذي تعرّض له الرداد.

وشارك حسن اليوم مقطعاً آخر من تعرّضه لنفس الموقف مع المنتج أحمد السبكي، ما دفع سلوى عثمان إلى التدخل بينهما لتقوم بتوبيخ الرداد على تصرفه المعيب.

الرداد علّق على المقطع الذي شاركه عبر حسابه الخاص على إنستغرام فكتب: "موضوع كبر و خسرنى عشرة عمرى مسلسل #محارب ، رمضان 2024".

بدورها شاركت ملك زاهر فيديو آخر ظهرت خلاله وهي غاضبة من تجاهل حسن لإسمها، قبل أن تعود وتسامحه بسبب حبها له، ثم قالت مازحةً في نهاية الفيديو أنها سترفع عليه قضية".

أيضاً شاركت منة فضالي عبر إكس X مقطعاً طريفاً، من خناقة أخرى بينها وبين سلوى بسبب الرداد حيث كتبت معلقة : "كله منك يا حسن خليت سلوي عثمان حببتي قلبت عليا أنا مالي أنا بقا لا والحج احمد ولعها ومشي ينفع كده كواليس مسلسل محارب رمضان ٢٠٢٤ ان شاءالله انتاج حج احمد السبكي تاليف محمد سيد بشير اخراج الاستاذه شيرين عادل".

وتعمل سلوى عثمان مع عدد من النجوم في مسلسل "محارب" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما تُشارك في عدد من الأعمال الدرامية الأخرى وهي مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر.