أول ردّ من ميرت رمضان دمير على أخبار زواجه من عفراء أوغلو

بعد جدل التسريبات الصوتية.. شقيق شيرين يرد على حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

علاقة سوري ابنة توم كروز الرومانسية حديث الجمهور

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

تفاعل كبير مع "حلو الحب" أغنية وائل كفوري الجديدة

التغيير يجمع نجوى كرم وإليسا وأصالة

كنزي دياب لـ مجلة Yung: "أغاني والدي تحتل مكانًا محددًا في ذاكرتي"

خناقة بين حسن الرداد وطاقم عمل مسلسل محارب: أنا متقولش إسمي؟

ET بالعربي | 08 فبراير 2024
سلوى عثمان وحسن الرداد - تيك توك

سلوى عثمان وحسن الرداد - تيك توك

بطريقة كوميدية وأداء تمثيلي أشبه إلى الواقع، عاتبت سلوى عثمان وملك زاهر صديقهم حسن الرداد، بعد تجاهله لذكر أسمائهم في أحد مقاطع الفيديوهات التي روّج خلالها لمسلسله الجديد "محارب"، حيث يشاركانه فيه دور البطولة في رمضان المقبل 2024.

وظهر أيضاً منتج المسلسل أحمد السبكي في مقطع فيديو آخر وهو يدخل على حسن الرداد في حالة غضب، ليبدأ بمعاتبته على الخطأ نفسه.

شاهد تقرير سابق : حسن الرداد يكشف للمرة الأولى كيف غيرت الأبوة حياته

حسن الرداد يكشف للمرة الأولى كيف غيرت الأبوة حياته

حسن الرداد في ورطة بعد تجاهل أصدقائه في مسلسل "محارب"

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "محارب"، ظهرت خلاله سلوى عثمان وهي تعتدي على "الرداد" بطريقة كوميدية، قائلة: "هشردك .. أنا متقولش اسمي، وتقولي في قلبي.. ده أنا هقتلك"، وسط ضحكات المتواجدين في لوكيشن التصوير.

الرداد شارك المقطع عبر حسابه الخاص على تيك توك، ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً حيث أدخل المتابعين في نوبة من الضحك على الموقف الذي تعرّض له الرداد.

وشارك حسن اليوم مقطعاً آخر من تعرّضه لنفس الموقف مع المنتج أحمد السبكي، ما دفع سلوى عثمان إلى التدخل بينهما لتقوم بتوبيخ الرداد على تصرفه المعيب.

الرداد علّق على المقطع الذي شاركه عبر حسابه الخاص على إنستغرام فكتب: "موضوع كبر و خسرنى عشرة عمرى مسلسل #محارب ، رمضان 2024".

بدورها شاركت ملك زاهر فيديو آخر ظهرت خلاله وهي غاضبة من تجاهل حسن لإسمها، قبل أن تعود وتسامحه بسبب حبها له، ثم قالت مازحةً في نهاية الفيديو أنها سترفع عليه قضية".

أيضاً شاركت منة فضالي عبر إكس X مقطعاً طريفاً، من خناقة أخرى بينها وبين سلوى بسبب الرداد حيث كتبت معلقة : "كله منك يا حسن خليت سلوي عثمان حببتي قلبت عليا أنا مالي أنا بقا لا والحج احمد ولعها ومشي ينفع كده كواليس مسلسل محارب رمضان ٢٠٢٤ ان شاءالله انتاج حج احمد السبكي تاليف محمد سيد بشير اخراج الاستاذه شيرين عادل".

وتعمل سلوى عثمان مع عدد من النجوم في مسلسل "محارب" الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2024، كما تُشارك في عدد من الأعمال الدرامية الأخرى وهي مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ومسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، ومسلسل "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر.