أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

زواج صابرين من عامر الصباح

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

دورة مكثفة في الرومانسية .. أحدث المسلسلات الكورية

ET بالعربي | 26 فبراير 2023
دورة مكثفة في الرومانسية .. أحدث المسلسلات الكورية - مصدر الصورة إنستغرام

دورة مكثفة في الرومانسية .. أحدث المسلسلات الكورية - مصدر الصورة إنستغرام

للأسبوع السادس على التوالي، احتل مسلسل دورة مكثفة في الرومانسية Crash Course in Romance مكانته بالمركز الأول على قائمة Good Data Corporation الأسبوعية للمسلسلات الدرامية الكورية التي أثارت ضجة كبيرة مؤخراً.


أحداث الحلقات السابقة من المسلسل الكوري

في الحلقات السابقة من المسلسل الكوري، واجه كل من Nam Haeng Sun (Jeon Do Yeon)  وNam Hae Yi (Noh Yoon Seo) موقفًا خطيرًا، حيث تمكن "نام هاينغ صن" من الهروب من الخطر من دونغ هي (شين جاي ها) عند ظهور تشوي تشي يول (جونغ كيونغ هو).

على الرغم من أن Dong Hee هو الشخص الذي يثق به Choi Chi Yeol أكثر من غيره، لم يعد بإمكان Nam Haeng Sun الوثوق به بعد رؤيته على حقيقته حيث أنه شخص ذو وجهين.

يتورط Nam Hae Yi في قضية تتضمن تسريب أسئلة وأجوبة الامتحان، ويعرب عن نيته لمساعدة Sun Jae (Lee Chae Min) في تصحيح الموقف، ومع ذلك، تتعرض نام هاي يي بشكل غير متوقع لحادث سيارة وهي في طريقها إلى المنزل بعد مطاردتها من قبل شخص ما، عند مرور Dong Hee بالقرب من موقع الحادث.

دورة مكثفة في الرومانسية .. أحدث المسلسلات الكورية - مصدر الصورة إنستغرام

قصة المسلسل الكوري دورة مكثفة في الرومانسية

تدور أحداث المسلسل الكوري دورة مكثفة في الرومانسية Crash Course in Romance حول لاعبة كرة اليد السابقة المتقاعدة بالمنتخب الوطني، التي أصبحت صاحبة محل بقالة من أجل رعاية أسرتها بينما كانت تتصارع مع اضطراب الأكل لدى مدرس ابنتها، وقصة حب غير متوقعة بين الثنائي.

يلقي المسلسل الضوء حول عائلة Nam Haeng Seon (Jeon Do Yeon)  بشكل إيجابي للغاية، حيث ينقل عدد من القيم الجيدة خلال هذه القصة العائلية، ومنها الدعم المتبادل الذي يعد عنصر مهم لعائلة نام هينغ سيون، بالإضافة إلى التضحية والتفاهم.

دورة مكثفة في الرومانسية .. أحدث المسلسلات الكورية - مصدر الصورة إنستغرام

أبطال مسلسل دورة مكثفة في الرومانسية

جيون دو يون Jeon Do-yeon، هو كيونغ يونغ jung kyung-ho، لي بونغ ريون Lee Bong-ryun، أوه ايوي شيك oh eui-sik، شين جاي ها Sin Jae-ha، جانغ يونغ نام Jang Young-Nam، كيم سون يونغ Kim Sun-young، هوانغ بو را Hwang Bo-ra، روه يون سيو Roh Yoon-seo، لي تشاي مين Lee Chae-Min، ريو دا بن ryu da-bin، لي مين جاي Lee Min-Jae، كانغ إن آي إيون Kang Na-eon، كيم تاي جونغ Kim Tae-Jung، وهو من تأليف يو جي وون، يانغ هي سيونغ، وإخراج يوو جاي-وون Je Won Yu.

أين يعرض المسلسل الكوري دورة مكثفة في الرومانسية ؟

يعرض المسلسل الكوري على منصة نتفليكس Netflix .