جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

ET بالعربي | 27 مارس 2024
مها أحمد و فادي خفاجة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17 رمضان 2024

مها أحمد و فادي خفاجة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17 رمضان 2024

كان الثنائي مها أحمد و فادي خفاجة ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر في الحلقة 17، و الذي وصف رامز في بداية الحلقة خلافهم الأخير قائلاً : "اجتمعوا الاتنين مفرفر مع مفرفرة و اشتبكوا مع بعض بسبب اللايكات و ابتدت حرب اللايفات و بعد ما بقوا فرجة للي يسوى واللي ما يسواش قلت ما بدهاش لازم نجيب الاتنين نربيهم و نشوف مين اللي غلطان فيهم".

مها أحمد برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17 رمضان 2024

في البداية وصلت مها أحمد التي أبدت إعجابها ببدلة رامز و قالت أن موضوع خلافها مع فادي لن يحله أي إعتذار و أن بينهما قضايا. وفي سؤال رامز: أيه اللي عملتيه مع السقا ده؟ ردت مها : أنا غلطت في الموضوع ده ومجدي ملوش ذنب.

ثم وصل فادي خفاجة الذي يعتبر هذا اللقاء الأول له مع رامز.

فادي خفاجة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17 رمضان 2024

بدأ المقلب بسقوطهما في الغرفة السودة، و طبعاً تفاجىء كل منهما بوجود الآخر، ليبدأ رامز بتشغيل السير على الفور و قال لهم "انتم ما بتتجمعوش غير في الاقسام و المحاكم كان لازم تتجمعوا عند العبد لله"، و بدا على مها الغضب الشديد حتى انها لم تستطع الكلام و لم يوجها أي كلام لبعضهما، و في النفق ظهر عليهما فوبيا الاماكن الضيقة.

حاول فادي مساعدة مها للخروج من النفق، و مع ظهور التمساح ظهر الرعب عليهما ليعتذر فادي لمها و لمجدي كامل و قبل رأسها، و طلب منه رامز تقليد عادل أدهم ففعل : "أنا آسف للأستاذة مها دي أختي، وآسف مجدي كمال أستاذي ومش هعمل كدا تاني". أما مها فلم تنطق بكلمة!

رامز في نهاية الحلقة أكد أن هدف البرنامج الصلح و إن فادي إعتذر لمها و سوف تتحسن الأمور.

تفاعل الجمهور مع الحلقة و علقوا عليها عبر منصة “X”، فقالت إحدى المتابعات "لقاء السحاب مابين  مها احمد و فادي خفاجة في برنامج رامز جلال مها احمد و فادي خفاجة مقطعين بعض على تيك توك و مها احمد رافعة عليه ٦ قواضي" بيما علقت أخرى "بصراحه حلقه رامز دي تحفه" و جاء تعلق آخر "لقطة خفاجى بتاع تقليد عادل ادهم لازم تاخد حقها شويتين"

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 17 رمضان 2024

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً في رمضان 2024، بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساءً، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.