سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

رامز جاب من الآخر الحلقة 29.. كواليس لم تُعرض من قبل

ET بالعربي | 08 أبريل 2024
برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 29 رمضان 2024

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 29 رمضان 2024

المزيد من كواليس برنامج رامز جاب من الآخر تم عرضها لأول مرة اليوم في الحلقة 29، حيث بدأت الحلقة بتعليق رامز "حلقة كومبو بيجمع كل الأنواع".

كانت أول فقرة في الحلقة "فقرة اللحظة الحاسمة"، و حملت أجزاء من الحلقات قبل سقوط الضيوف في الغرفة السودة، فكان أول ضيف حسن عسيري و الذي رفض أن يقول "الكالون في السيفون"، و عن حلقة البليهي قال رامز "لا كان فاهم يعني ايه كالون ولا يعني ايه سيفون"، أما بدره فواجهت صعوبة في كلمة السر فعلق عليها رامز "اما قالت الكالون في السيفون، فرحت كأني جبت جون"، و محمد ثروت سقط ضاحكاً و هو يقول "الكالون في السيفون.. يا رجل عيب".

حسن عسيري برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 29 رمضان 2024

البليهي في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 29 رمضان 2024

وكما علق رامز على حمو بيكا "كان واقف كأن مقبوض عليه" بينما علق بيكا على نفسه قائلاً "انا متذنب ولا ايه؟"، و فوجئ رامز إن محمد أنور قال كلمة السر 3 مرات، بينما علق أحمد مالك "خلصانة" عندما سمع كلمة السر، و جاء تعليق رامز على هبة الحسين "تقريبا ما كانتش داخلة أوضة السيفون.. كانت داخلة تقيس فستان فرح".

مقالب رامز جلال نيفر اند منذ 13 سنة

 

بعدها فقرة "السقوط الحر" و عرض رامز لحظات سقوط الضيوف للغرفة السودة و صراخهم، و عن ديكور البرنامج قال رامز انهم بنوا مدينة كاملة للبرنامج و شارك فيه أكثر من 300 رجل، و انتهت الحلقة بلقطات مختلفة من كل الحلقات مع أغنية التتر.

و علق المتابعين على الحلقة أثناء عرضها، فكتبوا عبر منصة “X” قائلين "رامز هتوحشني جداً جداً وتعودت على البرنامج انو اشوفو كل يوم بس بشكرك من كل قلبي على هالبرنامج الفخم الله يسعدك متل ما بتسعدنا "، و علقت إحدى المتابعات "مو مستعده اكمل ايامي بدون رامز"، و جاء تعليق آخر "رامز حابة اشكرك على البرنامج لانو حرفياً خطير وعجب ناس كتيرررة"

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 29 رمضان 2024

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.