وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

النجوم على السجادة الحمراء قبل انطلاق حفل EMI GALA  

رامز جاب من الآخر الحلقة 28.. كواليس تعرض لأول مرة

ET بالعربي | 07 أبريل 2024
برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

جمعت الحلقة 28 من برنامج رامز جاب من الآخر، كواليس للحلقات السابقة، و مشاهد لم تُعرض من قبل، و بدأت الحلقة بصوت رامز قائلاً "انهاردة هذيع لكم شوية أسرار على تسريبات و اتمنى صحابها ما يزعلوش مني احنا في الآخر اخوات".

وكانت أول فقرة في الحلقة فقرة "كشف المستور"، كما وصفها رامز، و تحمل هذه الفقرة أجزاء من الحلقات، بين الضيوف في بداية كل حلقة.

بسمة وهبة،أحمد الشقيري ورامز جلال الأفضل في إستفتاء ET بالعربي لرمضان 2023

فظهر كزبرة في هذه الفقرة و قدمه رامز قائلاً "اما خرجت و سبت كزبرة، عمل مجزرة"، وقال كزبرة انه سوف يجمع بين الغنا و التمثيل، و قام بإعطاء العنب للمذيعة أكثر من مرة قائلاً "كلي عنب، هو في ايه، هو البيت ده هيقع بينا ولا ايه".

اما البليهي فقال انه يريد أن يتزوج و سأل المذيعة إذا كانت متزوجة أو لأ، و عندما نفت، قال "هخطبك من رامز، ان شاء الله أمي ما تشوف الحلقة يا رب".

كزبرة في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

و ميدو غمز لرامز فور رؤيته للمذيعة، وطلب منهما أن تصاحبه في الحلقة و تدخل معه، و عن أوس أوس قال رامز "المعلم اوس اوس قعد يشرحلها مكونات الكشري و اما حب يعمل فيها كلاس لبس في حيط".

ميدو في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

أوس أوس في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

و في لقاء السقا، حاول أن يعلم المذيعة الأكشن، فقال عنه رامز "اما خرجت و سبت السقا كانت صورة مها مراته قدامه، عشان كدة لم نفسه و حاول يحافظ على كلامه".

و كانت الفقرة الثانية فقرة "النعامة الجائعة"، و عرض رامز أجزاء من الحلقات بعد رؤية الضيوف للنعام، فتعامل محمد ثروت بشخصية "بوحة الصباح" لـ محمد سعد، و ظهر خوف محمد شاهين قائلاً "يا نهار ازرق"، و وصف رامز صراخ كزبرة و حمو بيكا بـ "قلبوها دندرة"، كما صرخا مرام علي و باميلا الكيك فعلق عليهما رامز "الصويت ما يقولش انهم قدام نعام، يقول انهم قدام ديناصور" .

كزبرة و حمو بيكا في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

مرام علي و باميلا الكيك في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

أما آخر فقرة فكانت فقرة "الصلح خير"، و ظهر رامز في كواليس حلقة السقا و باسم سمرة مازحاً و كأنه حاملاً كفنه، لخوفه من رد فعلهما. 

و تفاعل الجمهور مع الحلقة أثناء عرضها، فكتبوا عبر منصة “X” قائلين "حلقة رامز النهارده عباره عن ما وراء الكواليس ومشاهد لم يتم عرضها : ممكن يارامز تجيب لينا حلقة حسن شاكوش و ريم بالذكاء الاصطناعي"، بينما كتب آخر "الكواليس كلها ضحك خصوصي فقرة النعامة"، و شبه البعض حلقة اليوم ببرنامج     blind date show

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 28 رمضان 2024

 

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.

 

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً في رمضان 2024، بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساءً، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.