هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

رامز جاب من الآخر.. حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح تصرخ "انا عايزة ماما"

ET بالعربي | 03 أبريل 2024
حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 24 رمضان 2024

حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 24 رمضان 2024

وقع اليوم حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح ضحايا الحلقة 24 من برنامج رامز جاب من الآخر، و علق رامز في البداية قائلاً انها أول مرة يجتمع زوج و زوجة معاً في نفس الحلقة.

و قال رامز في تقديمه لهما "معانا فنان مش هنتكلم عن فنه ولا هنتطرق له، هنتكلم على القهر اللي عايش فيه، فنان كوميديان بدأ حياته على المسرح هو و شوية عيال، بيضحكوا و يهزروا ولا اي حاجة كانت على البال، فجأة دق الحب بابه و مسك في قلبه ما سابه، كانت زميلته للأسف، نسجت خيوطها، نصبت شباكها، فتحتله من بعيد شباكها، وقع في المحظور و افتكر ان الموضوع سهل و بسيط، مهر على حتتين صيغة و فرح في الملموم، لكن الحقيقة ان طلباتها بعد الجواز خلته باع الهدوم"

عبد الناصر زيدان يلجأ للقضاء بعد تعرضه للكسر ببرنامج رامز جلال

و لأول مرة وصل الضيفين مع بعض، و بوصولهما قال حمدي "انا فرحت لرامز ان ربنا هداه"، و بدا على إسراء الخوف من صوت صافرة رامز، و سأل رامز إسراء اذا كانت سبب الديون على حمدي الميرغني فإكتفت بالضحك، و قالت ان اشرف عبد الباقي كان شاهداً على عقد زواجهما.

بينما قال حمدي "اسراء بتخاف من اي حاجة خلقها ربنا غير البني آدم"، و علق على صورة هنا الزاهد و أحمد فهمي قائلاً "ربنا يصلح الأمور".

حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 24 رمضان 2024

حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 24 رمضان 2024

بدأ المقلب بسقوط الثنائي في الغرفة السوداء، و بدأت إسراء بالصراخ من لحظة سقوطها، و نفت تسببها في ديون حمدي الميرغني، و حاول حمدي طمئنتها لكن دون جدوى، فظلت تصرخ "انا عايزة ماما" ليرد حمدي "انا معاكي ماتخافيش"، حتى سقطت على الارض،و طلب رامز منها ان تقول لحمدي "انت جوزي، انت ستري انت سبعي"، ففعلت.

أيضاً ظهر على إسراء الرعب من الأماكن الضيقة في دخولها للنفق، فقالت لرامز "انا بحبك" ليرد عليها "حبي جوزك ما تحبنيش انا"، فبدأت في البكاء و اللطم في النفق، و عند لقائهما بالنعام إختبأت إسراء خلف حمدي، لتنتهي الحلقة بعدها.

حمدي الميرغني و إسراء عبد الفتاح في برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 24 رمضان 2024

و تفاعل الجمهور مع عرض الحلقة فعلقوا عبر منصة “X” كاتبين "حمدي طول الحلقه متخافيش ياعيني عليك يا حمدي " و كتب آخر "والله بالرغم من التعب والالم اللي انا فيه بدايه حلقه رامز النهارده ضحكتني ضحك السنين" و جاء تعليق آخر "متخافيش ...لا انا عاوزه ماما "

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 24 رمضان 2024

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول استضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهما مجموعة من المشاكل، ويعد ذلك بهدف الصلح بينهما، منهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل ، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.

 

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يومياً في رمضان 2024، بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساءً، عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد.