جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

رامز جاب من الآخر .. محاولة للصلح بين مي عمر و نجلاء بدر

ET بالعربي | 12 مارس 2024
مي عمر ونجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

مي عمر ونجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

يبدو أن فكرة الموسم الجديد لبرنامج المقالب لـ رامز جلال، تلاقي إعجاب كبير من المتابعين خاصةً مع جمع نجوم على خلاف أو كانوا على خلاف دون أن يعلم كل منهم حضور الآخر، ففي الحلقة الثانية من رامز جاب من الآخر، استضاف رامز، كل من مي عمر ونجلاء بدر على خلفية الخلاف الذي وقع بينهم في مسلسل "لؤلؤ"، وفي ذلك الوقت صرحت نجلاء بأنها لن تتعاون مرة أخرى مع مي عمر.

مقالب رامز جلال نيفر اند منذ 13 سنة

وكما كل حلقة، بدأ رامز بالمقدمة التي قال فيها "طول السنة مستني رمضان ومحتار ودعيت ربنا يرزقني بفكرة"، وبعدها قدم ضيفتاه "صراع الحرابيق، كيد النسا، الحكاية بدأت في 2021، في مسلسل بدل ما تسودو روح المحبة والسلام، المخرج متزوج البطلة وبينجمها على الجميع، ومعانا معاكم النجمة السوسة والفنانة المفروسة، الكيادة والمتكادة معانا ومعاكم مي عمر ونجلاء بدر".

نجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

وتابع رامز جلال، "معادنا مع العدوتين اللي هيتخدوا غدر مي عمر ونجلاء بدر، أنا النهاردة جايب عرق فلتو وموزة ضاني الأتنين دول مبيطقوش بعض يطيقوا العمى ولا يطيقوش بعض، عاوزهم النهاردة ينسوا خلافتهم".

مي عمر من برنامج رامز جاب من الآخر

وبعدها استقبل رامز جلال، مي عمر، وبدأ المقلب، من خلال الحديث معها عن أزمة محمود حميدة في فيلم "هارلي"، كما استقبل أيضا نجلاء بدر، وبدأ عدة أحاديث معها أبرزها عن عمليات التجميل.

نجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

رامز جمع الثنائي، وقال لـ نجلاء: "انتي زعلتي من مي ليه"، لتجيب "أنا مزعلتش منها أنا زعلت من سامي"، فردت مي وقالت "ليه، أنا مش هكمل الحلقة دي"، لترد نجلاء: "مراته ويجاملها براحته".

نجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

مي عمر من برنامج رامز جاب من الآخر

ومن بعدها بدأت مرحلة السير الآلي، حيث جعل رامز، نجلاء تقول أنها ليست غاضبة منه، وقال رامز لـ مي "خلي جوزك يخف ويدي حق الزملاء"،وبعدها دخلا غرفة بها عدد من الجماجم، وقالت مي عمر "أنا بتخنق من الأماكن الضيقة أنا عندي مشكلة". ثم بدأ رامز يسقط لهم التمساح، ومن بعدها قامت نجلاء بدر بتغيير لون "روج" مي، وقامت مي بتغيير لون شعر مي عمر، وأثناء وجودهما في النفق أصيبت نجلاء في يدها ونزفت.

نجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

مي عمر ونجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

حالة من الضحك الشديد دخلت فيها كل من مي ونجلاء، وقال كل منهم نكتة للأخرى، وبعدها دخلوا في آخر فقرة في البرنامج وهي نزولهم الماء.

برنامج رامز جاب من الآخر

وتفاعل عدد من رواد السوشيال ميديا مع الحلقة عبر "X"، وكتب أحد المتابعين: "واضح ان نجلاء عشرية وطيبه انت مفكر كده هيتصالحوا متعرفش انت كيد النسا شكلك".

نجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

رامز جاب من الآخر

وكتب أخر: "احترمت مي بصراحه انها لما حتي جابوا حد عندها مشكله معاه متكلمتش مش زي نجلاء نا صدقت فتحت ع الرابع خالص"، وكتب أحد المتابعين أيضا: "طب ما كان جابلها غاده عبدالرازق رنتها علقة احسن بدل ما نجلاء بدر طيبة كده".

نجلاء بدر من برنامج رامز جاب من الآخر

قصة برنامج رامز جاب من الآخر

وتدور قصة برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" حول، إستضافة عدد من الفنانين الذي يوجد بينهم مجموعة من المشاكل، وبعد ذلك بهدف الصلح بينهم، ومن بينهم مصطفى شوبير ومحمد أبو جبل، أحمد السقا وباسم سمرة، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق وغيرهم من الفنانين.

مواعيد عرض برنامج رامز جاب من الآخر

ويعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا بعد آذان المغرب في تمام الساعة 6:01 مساء، عبر قناة "MBC مصر"، ومنصة "شاهد".