وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

رامز جلال يطلق أغنية برنامجه الجديد "رامز نيفر إند"

ET بالعربي | 23 مارس 2023
رامز جلال - إنستغرام

رامز جلال - إنستغرام

يترقّب المشاهدون بحماسة كبيرة عرض برنامج المقالب الشهير لـ “رامز جلال” في رمضان 2023، حيث يحمل البرنامج هذا العام عنوان “رامز نيفر إند”، والذي سيكمل سلسلة المقالب الناجحة التي بدأها رامز منذ سنوات، كما سيعرض البرنامج بشكل حصري على شاشة قنوات إم بي سي خلال الشهر الكريم.

ويتميّز البرنامج هذا العام بظهور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام كضحايا لرامز جلال، ومن بينهم أحمد السقا، محمد رمضان، مصطفى كامل، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، شيماء سيف، أمينة شلباية، ياسمين عز، نهال عنبر، وأحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، ومحمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

أحمد السقا

رامز داخل عالم الراب بجدارة

"رامز دخل عالم الراب بجدارة" هي إحدى التعليقات التي تركها متابع لأغنية رامز جلال الجديدة.

وفي التفاصيل، طرح رامز جلال يوم أمس عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي أغنية برنامجه الجديد رامز نيفير إند.

رامز احتل الترند ومحركات البحث في عدد كبير من الدول العربية بعد لحظات من إصدار الأغنية، والتي تميّز فيها هذا العام بأسلوب خاص وجديد يشبه إلى حد بعيد موسيقى الراب السريع، حيث يقول رامز في الأغنية ويعيدها مع كل نهاية مقطع : " رامز رامز نيفير آند أنا اعتبرني قط، قط بـ70 ألف روح هحطّ عليك هحطّ، في السما في الأرض غايلك، خود بس تعالى عايزك، في حساب قديم هنصفي بي وبعدها الكوتي كوت ".

رامز جلال - إنستغرام

رامز شارك أغنية البرنامج الجديد عبر فيديو Reel في حسابه الخاص على إنستقرام وكتب : " بسم الله توكلنا علي الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر، حصرياً أغنيه تتر #رامز_نيفر_اند على MBC مصر والله المستعان".

ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً وإشادة واسعة من الجمهور  والمشاهير الذين تركوا لرامز تعليقاتهم الداعمة على الفيديو مثل كارلا حداد  وهشام جمال وغيرهم.

رامز جلال - إنستغرام

الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً على تويتر ويوتيوب ليتصدر إسم رامز الترند العالمي بعد إطلاق أغنية برنامج "رامز نيفر إند" Ramez Never Ends.

وكان رامز قد طرح البرومو التشويقي لبرنامجه الجديد على مواقع التواصل الإجتماعي، ليحصل الإعلان على 1,8 مليون مشاهدة خلال يومين فقط.

ومن المقرر أن يعرض برنامج “رامز نيفر إند” على شاشات قنوات إم بي سي بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر و7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.