بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

رامي رضوان يعيد ليزا شحاته من بعد غياب

ET بالعربي | 04 مارس 2022
رامي رضوان وليزا شحاته - صورة من إنستغرام

رامي رضوان وليزا شحاته - صورة من إنستغرام

يتصدر اسم ليزا شحاتة منذ ليلة الأمس محركات البحث وعناوين الصحافة في مصر، بعد أن حلّت ضيفة على برنامج "مساءDMC" الذي يقدمه  رامي رضوان.

ليزا التي غابت عن الشاشة 38 عاماً، أطلت مساء أمس لتكشف للجمهور عن أسباب هذا الغياب، خاصة وأنها حققت شهرة كبيرة في طفولتها ولازال المتابعون يذكرونها بدور هند من مسلسل "هند والدكتور نعمان" الذي عرض في العام 1984. 

وأكدت ليزا على أنها بحالة جيدة، وتعيش في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأميركية  فقالت"أنا سبت مصر عام 1989، ومن الوقت ده وأنا عايشة بأميركا"، منوّهة إلى أنها لم تسافر إلى مصر نهائياً "مصر وحشتني جداً، وناسها وحشوني، والطعمية والفلافل والفول والبط والبحر الأحمر، كل حاجة وحشتني".

وأشارت ليزا في حديثها إلى أنها تزوجت بأميركا عام 1997 وأنجبت طفلين "عندي توأم، وهما مش أطفال، هما أطول مني دلوقتي"، لافتةّ إلى أنها كانت تفكر بالعودة إلى مصر، لكن إنجابها للأطفال دفعها للتخلي عن الفكرة "مفكرتش في نفسي تاني، كل تفكيري كان فيهم".

وفي سؤال لها حول الأمور التي قامت بها خلال هذه السنوات "أول ما جيت الولايات المتحدة كان عندي 12سنة، والتحقت بالمدرسة على طول، ومن بعدها تزوجت".

وعلقت ليزا على تذكر الجمهور لها بمسلسل "هند والدكتور نعمان" بالرغم من مرور سنوات عديدة، حيث قالت: "أنا بسمع أنو المسلسل انعرض تاني، ومش مصدقة نفسي إن الناس لسة فاكراني" وعقّبت: "أنا ما بتفرج على التلفزيون هناك كتير".

وعبّرت ليزا في الختام عن سعادتها بهذا اللقاء وأضافت: "أشكركم جداً على استضافتي في برنامجكم".

يذكر أن مسلسل "هند والدكتور نعمان" كان من بطولة كمال الشناوي،رجاء الجداوي،أحمد راتب وغيرهم،وهو من نوعية الأعمال العائلية الاجتماعية ويناقش علاقة الأحفاد والأجدا.