تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

رامي يوسف، ايما كورين وThe Crown أبرز المرشحين لجوائز Critic's Choice

ET بالعربي | 19 يناير 2021
رامي يوسف وإيما كورين مرشحان لجائزة Critic's Choice

رامي يوسف وإيما كورين مرشحان لجائزة Critic's Choice

تصدر كل من Ozark وThe Crown عرش الترشيحات للدورة السادسة والعشرين من حفل توزيع جوائز Critic’s Choice.

إذ أعلنت مؤسسة Critic’s Choice عن الأعمال التلفزيونية المرشحة لحفل توزيع الجوائز، وحاز كل من Ozark وThe Crown ست ترشيحات.

إذ تم ترشيح Ozark لجائزة أفضل مسلسل درامي، ورُشح بطله جيسون باتمان عن فئة أفضل ممثل درامي وبطلته لورا ليني عن فئة أفضل ممثلة درامية. بالإضافة إلى ترشيح كل من توم بيلفري عن فئة أفضل دور مساعد وجوليا غارنر وجانيت ماكتير عن فئة أفضل ممثلة بدور مساعد.

أما The Crown الذي يعرض مع Ozark على نتفليكس، فتم ترشيحه أيضاً عن فئة أفضل مسلسل درامي، وبطلتاه أوليفيا كولمان وإيما كورين تتنافسان على فئة أفضل ممثلة درامية، أما جوش أوكونور فينافس على جائزة أفضل ممثل درامي. كما تم ترشيح توبياس مينديز وجيليان أندرسون عن فئة أفضل ممثلين بأدوار مساعدة.

كما ينافس العملان مسلسلات أخرى على فئة أفضل عمل درامي مثل: Better Call Saul، The Good Fight، Lovecraft، The Mandalorian، This Is Us  وPerry Mason.

إلى جانب الأسماء المذكورة سابقاً ضمن فئة أفضل ممثل بدور درامي، تم ترشيح كل من ستيرلينغ كي براون، جوناثان ميجورز، بوب أودنكيرك وماثيو ريس.

عن فئة أفضل ممثلة درامية، جاء إلى جانب أوليفيا وإيما ولورا كل من كريستين بارانسكي، كلير دانيس وجورني سموليت.

عن فئة الأدوار المساندة تم ترشيح جوناثان بانكس، جاستن هارتلي، جون ليثغو ومايكل ويليامز بالإضافة إلى الأسماء التي تم ذكرها أعلاه.

أما الممثلات المرشحات عن فئة الأدوار المساندة، هن: سينتيا ايريفو، يونومي موساكو وريا سيهورن.

أما الأعمال المرشحة عن فئة أفضل مسلسل كوميدي، تم ترشيح مسلسل Ramy الذي يلعب بطولته رامي يوسف والمرشح أيضاً عن فئة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي.

والمسلسلات الأخرى هي: Better Things، The Flight Attendant، Mom، Schitt’s Creek، What We Do in the Shadows، Ted Lasso، PEN 15.

إلى جانب رامي يوسف تم ترشيح عدد من الممثلين عن فئة أفضل ممثل كوميدي وهم: هانك أزاريا، مات بيري، نيكولاس هولت، يوجين ليفي وجيسون سوديكيس.

الممثلات المرشحات لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي هن: باميلا أدلون، كريستينا أبليغيت، كالي كوكو، ناتاشيا ديميتريو، كريستينا أوهارا وايسا راي.

أفضل ممثل بدور مساعد جاء على قائمة الترشيحات كل من ويليام فيتشنر، هارفي غويلين، دانييل ليفي، أليكس نيويل، مارك بروكش وأندرو رانيلز.

الممثلات المرشحات عن أفضل دور مساعد لممثلة في مسلسل كوميدي، هن:

ليسي غورانسون، رينا مورينو، آني ميرفي، أشلي بارك، جايمي بريسلي وهانا وادينغهام.

على قائمة المسلسلات القصيرة، تم ترشيح I May Destroy You،  Unorthodox، Mrs. America، The Plot Against America، The Queen’s Gambit الذي حاز نسبة مشاهدة عالية في الشرق الأوسط، Small Axe وThe Undoing الذي تلعب بطولته نيكول كيدمان وهيوغ غرانت.

أفضل فيلم صُنع للتلفزيون تم ترشيح الأعمال التالية:  Bad Education، Between The World and Me، Hamilton، The Clark Sisters: First Ladies of Gospel وSylvie’s Love بالإضافة إلى What the Constitution Means to ME، ومن الملفت أنه لم يتم ترشيح أي فيلم تلفزيوني من إنتاج نتفليكس لهذا العام.

أفضل ممثل في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني تم ترشيح الأسماء التالية:

جون بوييغا، هيوغ غرانت، كريس روك، مارك روفالو، مورغان سبيكتور وبول ميسكال.

أما عن فئة أفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير رُشحت كل من كيت بلانشيت، ميكاييلا كويل، ديزي إدغار، أنيا تايلور جوي بطلة مسلسل The Queen’s Gambit، شيرا هاس وتيسا تومبسون.        

Embed from Getty Images

عن فئة الأدوار المساندة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير، رُشح الممثلون: ديفيد ديغز، جوشوا كاليب جونسون، ديلان ماكديرموت، دونالد ساذرلاند، غلين تورمان وجون تورتورو.

الممثلات المرشحات عن فئة أفضل دور مساند في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير هن: أوزو أدوبا، بيتسي براندت، مارييل هيلر، مارغو مارتنديل، وينونا رايدر وتريسي أولمان.

عن فئة البرامج الحوارية تم ترشيح:

Desus & Mero، The Kelly Clrkson Show، Late Night with Seth Meyers، The Late Show مع ستيفن كولبرت، Red Table Talk وFull Frontal مع سامانثا بي.

ستيفن كولبرت
ستيفن كولبرت- انستغرام @stephenathome

أفضل برنامج كوميدي جاء على القائمة الأعمال التالية:

Fortune Feimster: Sweet Salty، Hannah Gadsby: Doughlas، Jerry Seinfeld: 23 Hours to kill، Marc MAron: End Times Fun وMichelle Buteau: Welcome to Buteaupia وأخيراً Patton Oswalt: I Love Everything، واللافت أن كل الأعمال الكوميدية السابقة تُعرض على منصة نتفليكس.