ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

جيسون موموا يعلن عن علاقة حبه رسمياً مع أدريا أرجونا

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

تمديد مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني لحلقة إضافية

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

رامي يوسف أول فنان يدعو إلى تحرير فلسطين في برنامج SNL

ET بالعربي | 31 مارس 2024
رامي يوسف

رامي يوسف

تحدث رامي يوسف في لقائه في SNL (Saturday Night Live) عن تحرير فلسطين وذلك يعتبر المرة الأولى التي يتحدث فيها ضيف عن هذا الموضوع في تاريخ البرنامج.

رامي يوسف ضيف حلقة SNL

كما طلب في المونولوج الذي قدمه بالإفراج عن الرهائن الذين تم احتجزهم ، ووقف إطلاق النار. وذكر أنه تلقى مكالمة هاتفية من صديقه أحمد الذي طلب منه أن يصلي من أجل عائلته في غزة.

حيث قال رامي يوسف: “أنا أقول: "في تلك الليلة، ذهبت للصلاة، وكانت صلواتي صعبة الوصف، وقلت: يا إلهي، من فضلك، ساعد عائلة أحمد. من فضلك أوقف معاناتهم. كفى عنفاً. من فضلكم حرروا شعب فلسطين من فضلكم. وأرجو أن تطلقوا سراح الرهائن، كل الرهائن من فضلكم”.

كما تحدث رامي يوسف في المونولج بشكل كوميدي عن مجموعة من أصدقائه الخطائين الذين لا يصلون. ويتصلون به عندما يواجهون مشكلة لأنهم يريدون منه أن يصلي من أجلهم.

شاهد تقرير سابق : فوز رامي يوسف حرم هاني شنودة النوم

ETO01046 هاني شنوده

 

رامي يوسف في الأوسكار:

دافع رامي يوسف بشكل صريح عن وقف إطلاق النار عندما حضر حفل توزيع جوائز الأوسكار، حيث ارتدى دبوس على بدلته من أجل وقف إطلاق النار .وقال للصحفي مارك مالكين : “نحن ندعو إلى السلام والعدالة الدائمة لشعب فلسطين”. إنها رسالة عالمية مفادها: دعونا نتوقف عن قتل الأطفال. دعونا لا نكون جزءاً من المزيد من الحروب".

 

وتابع:"لم يسبق لأحد أن نظر إلى الوراء إلى الحرب واعتقد أن حملة القصف كانت فكرة جيدة. أن تكون محاطاً بالعديد من الفنانين المستعدين لتقديم أصواتهم، فإن القائمة تتزايد. الكثير من الناس سيرتدون هذه الدبابيس الليلة. هناك الكثير من المتحدثين في الأخبار، وهذه مساحة للقلوب الناطقة. نحن نحاول أن نمنح هذه الشعاع الكبير للإنسانية”.

رامي يوسف في الأوسكار

فيلم رامي يوسف :

يقوم رامي يوسف حاليا بالترويج لفيلمه الكوميدي الجديد بعنوان “رامي يوسف: مشاعر أكثر” والذي سيُعرض لأول مرة في 23 مارس. كما يعرض الإعلان الرسمي للمسلسل الكوميدي تأملاته الفريدة حول عالمنا المنقسم، والمخاطر غير المتوقعة للمزيد من العطاء و الخير، ويتناول موضوعات من بينها الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وأهمية الصلاة، وتقرير كتاب الطفولة الذي غير مسار حياته.