تأجيل مشروع فوازير دينا الشربيني ومحمد ثروت إلى رمضان 2024

الحلقة 20 من مسلسل طائر الرفراف : سيران تتهجم على بيلين

أحلام وأصالة تقدمان اسلوبهما الخاص بالموضة في سعودي أيدول

سعودي ايدول: أصالة عروس بالأبيض وأحلام تشيد بالمواهب

لقاءات عفوية بين النجوم في تكريم طلال مداح

5 ساعات من البث المباشر وأكثر من 40 فنان تكريماً لطلال مداح

نجوى كرم تغير في ستايلها وصورتها

ليلى أحمد زاهر تطرح أولى أغانيها "كلمة أخيرة"

أصالة ترد: أنا بخاف من الزمن وبدي روح من هالدنيا حلوة

شقيق ماجدة الرومي يطمئن الجمهور على صحتها

رامي يوسف ينهي Ramy بالموسم الرابع ومتفائل بموسم ثان من MO

ET بالعربي | 03 أكتوبر 2022
رامي يوسف- انستقرام @ramy

رامي يوسف- انستقرام @ramy

بعد انتظار دام عامين، انطلق الموسم الثالث من مسلسل Ramy الذي يُعرض على Hulu، مع صعود رامي بحصوله على وظيفة إلى اكتشافه أنه والد، يواجه رامي الذي يلعب دوره رامي يوسف صعوداً وهبوطاً يجعله يشكك بإيمانه وبنفسه.

مع انطلاقة الموسم الثالث، تحدث رامي يوسف في لقاء مع ET بنسخته الأميركية عن الموسم الثالث وعن السبب الذي سيدفعه لإنهاء المسلسل في الموسم الرابع، وقال بما معناه: "أعتقد أننا كنا مهتمين أن نضعه في حالة ليست سهلة.. أعتقد شخصياً، لم أكن متحمساً لتصويره كبطل. أعتقد أنه يمثل كل ذواتنا الدنيا وكل حواراتنا الداخلية وكل قراراتنا الخاطئة التي نتخذها ولا نتخذها..".

ووصف رامي يوسف أن مرحلة الأبوة في حياة رامي حسن في مسلسل Ramy هي نقطة تحوّل للشخصية الأنانية، وتابع بما معناه "أعتقد أن جزءاً من الادراك الذي يصل إليه نهاية الموسم، أعتقد أنه حقيقةً متحمس للعيش من أجل شخص آخر غير نفسه. وأشعر بأنه ابتلي بالأنانية ومتحمس بتراجعها، وأعتقد أن ذلك سيأتي بتحدياته الخاصة. وأشعر بأنه يتبنى هذا التغيير كنقطة تحول ويشعر بأنه يمثل حقاً أقرب ما يحبه على الإطلاق".

لم يتحدث رامي يوسف كثيراً عن الموسم الرابع، الذي أشار إلى أنه يرغب بأن يضغط على زر الإيقاف بعد الموسم الرابع، آملاً أن يعود إليه في المستقبل ولكن من زاوية مختلفة.

"هذا ما أحب أن أفعله"، فيما يتعلق بإيقاف العمل بعد الموسم الرابع. وتابع "سيكون الأمر مثيراً للاهتمام.. أعتقد دائماً نرى القصة إلى أين تذهب".

رامي يوسف

وأشار إلى أنه لم يصدق أحداً عندما قيل له بأنه يمكن أن يصل إلى هذا الحد، وتابع "ولكنني كنت آمل منذ البداية أن نكون قادرين على تقيدم أربعة مواسم. يبدو دائماً أنه حجم رائع. ولكن نعم سيكون من الرائع حقاً في مرحلة ما في المستقبل أن نعود إليه من زاوية مختلفة".

وكان لرامي يوسف دور في تأليف مسلسل Mo الذي يُعرض على نتفليكس والذي يعتمد بشكل كبير على شخصية الكوميديان محمد عامر الذي يلعب شخصية مو نجار.

القصتان Ramy وMo يتم تناولهما من وجهة نظر رجل عربي ومسلم، قال رامي بأنه كان متحمساً لأن يساعد محمد عامر بإيصال قصته إلى الشاشة.

رامي يوسف

وأكد أنه كان يريد لهذه القصة أن تصل إلى الشاشة، مشيراً إلى أنه كان يعلم بأن أي شبكة كانت مستعدة لتدعمه نظراً لقصته ووقفاته الكوميدية، معتبراً أنه من الممتع تقديم للمشاهدين العرب المسلمين برنامجاً مختلفاً، لافتاً إلى أنه مختلف عن مسلسله Ramy.

وعبّر عن أمله بموسم ثانٍ لمسلسل Mo، وقال "أنا متحمس جداً لهذه الفكرة، ونحن متفائلون جداً لموسم ثانٍ".

وبما أن محمد عامر يشارك في مسلسل رامي، فإن رامي يوسف لا يستبعد بأن يكون ضيفاً في مسلسل Mo، مشيراً إلى أنه يجب الظهور في العرض.