فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في "ضربة معلم"

ET بالعربي | 21 سبتمبر 2020
رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في "ضربة معلم"

رانيا فريد شوقي تكشف تفاصيل شخصيتها في "ضربة معلم"

تستعد رانيا فريد شوقي لمسلسل "ضربة معلم" الذي تشارك فيه البطولة للمرة الأولى مع محمد رجب، وتواصل ET بالعربي معها لمعرفة تفاصيل شخصيتها في المسلسل، وأجواء العمل.

وقالت رانيا فريد شوفي لـ ET بالعربي عن دورها في المسلسل، "الشخصية إسمها "تباهي"، وحتى قلت للأستاذ المؤلف أحمد عبدالفتاح عاجبني الإسم قوي جبتو منين، هي شخصية مش شعبية قوي متوسطة، تزوجت من رجل كبير وورثت عنه مشغل وبتربي أختها الأصغر منها وبنت جوزها، سيدة أعمال وست جدعة طيبة بس مش من الطبقة العالية، بتقابل جابر اللي هو النجم محمد رجب بالصدفة من خلال جدعنته فموقف ما معها، وبتساعده إن هو يشتغل"، وتابعت "مش عايزة أحرق الأحداث".

وعن موافقتها على المسلسل، قالت رانيا "اللي شجعني على الدور إني بقالي فترة ما عملتش بالشخصية الشعبية، والدور حلو قوي والقصة جميلة وأول مرة اتعامل مع النجم محمد رجب والكاتب الرائع الأستاذ أحمد عبدالفتاح، والمخرج إسماعيل فاروق، سعيدة بالتعامل لأول مرة معاهم، والدور شديني".

رانيا

وأضافت رانيا خلال حديثها مع ET بالعربي، "طبعاً مسلسل ضربة معلم هو مسلسل إجتماعي شعبي فيه الحارة المصرية ومليان بمواقف حياتية كلنا منمر بيها، مالوش دعوة بالفتوات خالص. والشخصية حتكون في صراع مع عيلة الزوج المتوفي، والمفروض هو 45 حلقة ومش عارفة العرض ايمتى بس يقال انه في شهر نوفمبر".