الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

رغم تصوير 25% من مشاهده كمال أبو رية ينسحب من مسلسل "المداح 2"

ET بالعربي | 12 مارس 2022
كمال أبو رية

كمال أبو رية

في خطوة مفاجئة، قال كمال أبو رية لــ"ET  بالعربي" أنه انسحب من بطولة مسلسل "المداح 2" المقرر عرضه بالسباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تصوير حوالي 25% من مشاهده في المسلسل، والسبب يعود إلى تهميشه في الحملة الدعائية للمسلسل والمتواجدة على السوشيال ميديا والشوارع بمصر.

وأشار كمال أبو رية في تصريحاته إلى أنه يتواصل مع الشركة المنتجة منذ حوالي الـ 12 يوماً ولكن لا توجد أي إستجابة، ولذا قرر الانسحاب.

وعن إخباره نقابة المهن التمثيلية بالأمر، فأكد أنه أبلغ إيهاب فهمي عضو مجلس النقابة وأن الأمر أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على علم به.

بوستر مسلسل المداح

وعن توقيعه لعقود خاصة مع شركة الإنتاج بخصوص التتر أو العملية الدعائية، فقال أن كان هناك إتفاق مع الشركة المنتجة على أن يكتب اسمه كظهور خاص ولكن لم يتم توقيع عقود على هذا الأمر، حيث أنه عندما  طلب العقود ، حدثت تأخير  ولم يحدث الأمر.

أما عن أجره المادي، فقال أنه حصل على جزء منه ولم يحصل على باقي مستحقاته، ولكنه سيطالب بها لأنه هو المتضرر ولم يخل بالإتفاق ولكن الشركة المنتجة هي من أخلت بالإتفاق، أما عن إمكانية عودته للمسلسل مرة أخرى، فقال كمال أبو رية أنه نفسيا لم يعد قابل ذلك الأمر لأن ما حدث هو عدم تقدير.