رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

قصة مسلسل الشرار في رمضان 2024 وردود فعل الجمهور

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

خالد الصاوي وبسمة خارج مسلسل "علاقة مشروعة" لـ ياسر جلال

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2022
خالد الصاوي وبسمة

خالد الصاوي وبسمة

لازالت التحضيرات الخاصة بمسلسل ياسر جلال الجديد، الذي يحمل اسمًا مبدئيًا "علاقة مشروعة" قائمة حتى الآن، وذلك بعد انسحاب المخرج إسلام خيري عن المشروع مؤخرًا.

وعلم "ET بالعربي" أن المخرج خالد مرعي تعاقد رسميًا قبل أيام لتولي إخراج مسلسل ياسر جلال الجديد، ومن المقرر أن يعقد جلسات مع الشركة المنتجة للاتفاق على التفاصيل النهائية للمشروع، قبيل انطلاق التصوير الفترة المقبلة.

وبعد الإعلان عن انضمام خالد الصاوي وبسمة إلى أبطال المسلسل خلال الفترة الماضية، إلا أن مصادر من داخل العمل أكدت أنهما اعتذرا مؤخرًا، فيما استقر خالد مرعي على ياسر جلال ومي عمر فقط حتى الآن، ليبدأ خلال الفترة المُقبلة مرحلة التعاقدات مع باقي المُمثلين وتسكين الأدوار، 

ياسر جلال

انطلاق تصوير المسلسل يناير المُقبل

ومن المفترض انطلاق التصوير مطلع شهر يناير المقبل، وكذلك التصوير في دولة أخرى بجانب مصر، بينما لم تستقر الشركة المنتجة على دولة بعينها حتى الآن، حيث يتحدد ذلك على رؤية المخرج خالد مرعي.


خالد الصاوي وصابرين في "أعمل إيه؟"

وعُرض مؤخرًا لـ خالد الصاوي مسلسل "أعمل إيه" مع صابرين وهناء الشوربجي وطارق عبد العزيز وندى بسيوني ومحمد مهران ونهال عنبر ونور إيهاب وأيمن عزب وآخرين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، يحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضًا.

أما بسمة تُشارك في موسم دراما رمضان المُقبل، من خلال مسلسل "حضرة العمدة" بطولة روبي وسميحة أيوب وأحمد بدير ومحمد محمود عبدالعزيز ومحمود عبدالمغني ووفاء عامر وإدوارد ومحمود حافظ وإيهاب فهمي وأحمد بدير وكريم عبدالخالق ومحمد الصاوي ونهلة سلامة وحسام داغر وصولا عمر، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.