وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

ياسر جلال يتراجع عن اعتذاره ويعود لـ"ألف ليلة وليلة"

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2022
ياسر جلال بطل مسلسل "خالد بن الوليد"

ياسر جلال بطل مسلسل "خالد بن الوليد"

قبل أسابيعٍ قليلة، أثار ياسر جلال جدلاً كبيراً بعد إعلانه الاعتذار عن مسلسل "ألف وليلة وليلة"، الذي حضّر له على مدار شهورٍ عدة، حيث خرج في بيانٍ صحفي ليُعلن انسحابه من العمل دون أسبابٍ واضحة، إلا أنّ الأمر شهد تطورات جديدة مؤخراً.

وعلم "ET بالعربي" أنّ ياسر جلال تراجع عن قرار الانسحاب من مسلسل "ألف ليلة" بعد عدة جلسات جمعته بالشركة المُنتجة، وحدوث تقارب كبير بين وجهات النظر، لينتهي الأمر بعودته مُجدداً إلى العمل.

 

ومن المُقرر أنّ يعود ياسر جلال إلى بلاتوهات "ألف ليلة وليلة" خلال الشهور المُقبلة، وذلك عقب انتهاءه من تصوير مسلسله الرمضاني الجديد، الذي يحمل اسماً مبدئياً "علاقة مشروعة"، والمكون من 15 حلقة فقط.

ياسر جلال بشخصيتين في ألف ليلة وليلة

ويُجسد ياسر جلال، شخصيتين داخل مسلسل "ألف ليلة وليلة"، فيما تُجسد ياسمين رئيس دور "شهر زاد"، ويُشارك بجانبهما كلّ من نور اللبنانية، وشيري عادل، ومايان السيد، وأحمد ماهر وآخرين.

وينتمي العمل إلى المسلسلات الضخمة على مستوى الإنتاج، خاصة وأنّ طبيعة العمل تعتمد على الجرافيك بشكلٍ كبير، كما أنّ التصوير سيكون بين مصر و3 دول أخرى، ومن المُقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024. 

وشارك ياسر جلال في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "الاختيار 3" حيث جسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشاركه البطولة عدد كبير من الممثلين، أبرزهم: أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، إيمان العاصي، محمد رياض، صبري فواز، وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

 ياسر جلال خاض تجربة درامية مختلفة رمضان الماضي، حيث شارك بصوته في مسلسل الكارتون "يحيى وكنوز" مع عدد من الفنانين، منهم: أحمد السقا، أحمد العوضي، إسعاد يونس، أشرف عبد الباقي، وآخرين.

وينتظر ياسر جلال، عرض أولى تجاربة الدرامية عبر المنصات الرقمية، وهو مسلسل "الديب"، الذي يظهر فيه بشخصية مختلفة، ويجمعه بالمخرج أحمد خالد نادر جلال، حيث لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن.