صور من خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

طفله الأول.. هدية محمد محمود عبد العزيز في عيد ميلاده

خطوبة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن

شيرين عبدالوهاب في أحدث ظهور مع "أقرب الصحاب"

أحداث مأساوية عاشها النجوم في صيف 2022

حصري: زياد برجي سيطرح "أنا وبس" لـ إليسا رسميًا بصوته وككليب

جامعة مصر تحتفل بطلابها وتكرم شيرين وأشرف زكي وحمادة هلال

بدء مراسم جنازة أنطوانيت نجيب في دمشق

نادية الجندي تتحدث عن وضع ياسمين عبدالعزيز الصحي

بعد 10 سنوات.. أصالة تتعاون مع رامي صبري وتوجه له رسالة شكر

The killing منعطف خطر

 

ياسر جلال يرد على شائعة إعتزاله الفن بعد دور الرئيس السيسي في"الاختيار 3"

ET بالعربي | 02 مايو 2022
ياسر جلال

ياسر جلال

في أول ظهور له بعد النجاح الذي حقّقه في تجسيده لدور الرئيس عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار الجزء الثالث،  حلّ ياسر جلال ضيفاً على راديو 9090 مع فاطمة مصطفى، وتحدث عن هذه التجربة وتفاصيلها والتحديات التي واجهها كما رد على خبر اعتزاله بعد تجسيده دور الرئيس.

وفي التفاصيل ، تحدّث ياسر جلال عن لحظة عرض الدور عليه والقلق الذي واجهه وقتها قائلاً  : "عندما عُرض عليا الدور ، خفت ومصدقتش و كلّمت هبة مراتي وقولتلها يا هبة عاوزيني أعمل دور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. " مشيراً إلى أنّ التوتر والقلق لم يكن خوفاً من أداء الشخصية ولكن خوفاً من الفشل في تقديمها، كونه لا يحب الفشل وهو شخص أكاديمي وأصعب أنواع التمثيل هو التشخيص.

وتابع " وأتوجه للشكر للدكتور بيتر ميمي وكان عنده ثقة كبيرة فيا و
إحتواني".

كما وجه ياسر جلال تحيّة لزملائه في الاختيار  وقال: "وأنا نفسي أحيي وأشكر كل زمايلي الفنانين وأتشرفت اني كنت جزء من الكل المسلسل ده بتاعنا كلنا محدّش فينا أفضل من حد .. ممكن أنا حظي أني أكون بقدم شخصية مهمة زي القائد العظيم عبد الفتاح السيسي فمش عاوز أظلم زمايلي كلهم أبدعوا وكانوا نجوم وأنا جزء من هذه المنظومة المحترمة منظومة الإختيار".

وعن تجسيده لشخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، علّق ياسر جلال بأنه خليط بين البساطة والهيبة والصدق : "هو سيادة الرئيس رجل بسيط ومتواضع وفي نفس الوقت مهيب ومتدين جداً وصادق جداً ..وكان بيتكلّم بصدق وبيتكلّم من قلبه وده كان مدخلي للشخصية فهو صادق وكلامه من القلب علشان كده الناس صدّقته وأحبته وأديته ثقتها.. أنا مش بفهم في السياسة ولكن فخامة الرئيس راجل صادق وعاوز يشوف بلده حلوة رغم الصعاب".

أمّا عن تقريب الصوت ليكون شبيه بصوت الرئيس عبد الفتاح السيسي فيبدو انه كان من أصعب التحديات التي واجهها ياسر جلال في أداءه للشخصية : "الصوت كان أصعب حاجة أنا كنت بعمل حاجة في أداء الشخصية أنا كنت بقول أدائي وأداء اللي قدامي وأسمعه وأنا رايح التصوير وكنت بخاف أعمل حاجة غلط… وكنت عاوز أجيب تون الصوت وأنا بعمل البروفة، مهندس الصوت قالي أنت جايب الصوت بالملي وقولت في البروفة قدام مدير التصوير والمخرج تفاجئوا من الصوت وحابب أرد على الناس اللي بتقول أنه دوبلاج أنه مينفعش في شغلنتنا الدوبلاج فهو صوتي"

وعن خبر اعتزاله الفن فوضّح أن لا شيء يعني أن الدور هو آخر المطاف خاصة وأن التعامل يبقى مع ناس مثقفين ولديهم فكر وفهم أن ما يتم تقديمه هو فن و الرئيس بنفسه يقدّر جداً ما يعنيه الفن.

وتابع "وأن نجحت في الشخصية فأنا أدور على نجاح تاني في الكوميدي والدرامي والتراجيدي ..وأنا راجل عندي ضمير والعمل الفني ده منتج وببقى حريص أن العمل الفني يخش البيت".