ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

رمضان 2024 .. صور حصرية من كواليس مسلسل "لانش بوكس"

ET بالعربي | 15 فبراير 2024
لانش بوكس

لانش بوكس

ينشر "ET بالعربي" صوراً جديدة وحصرية من كواليس مسلسل "لانش بوكس" بطولة غادة عادل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024، حيث يُجرى العمل على قدم وساق للانتهاء منه في وقت مبكر.

صور حصرية من مسلسل "لانش بوكس"

وظهر أبطال مسلسل "لانش بوكس" غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد وأحمد وفيق، في كواليس التصوير، وتبدو حولهم حالة من المرح والسعادة، وهي الأجواء التي تسيطر على أجواء المسلسل بشكل عام، خاصة وأن الأحداث تدور في إطار كوميدي.

صور حصرية من مسلسل "لانش بوكس"

يذكر أن مسلسل "لانش بوكس" مكون من 30 حلقة، وهو مأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير Good girls الذي عُرض قبل 6 أعوام تقريباً، وتدور أحداثه حول 3 أمهات في الضواحي، تُنظمن عملية سطو على متجر بقالة محلي للهرب من المشاكل المادية وتحقيق استقلالهن بالاشتراك معًا.

يشارك في بطولة المسلسل مع غادة عادل وجميلة عوض، كل من فدوى عابد، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، والعمل إخراج هشام الرشيدي، وتأليف عمرو مدحت وإنتاج و تنفيذ S production.

غادة عادل

ويشهد هذا المسلسل، عودة غادة عادل إلى دراما رمضان، بعدما تغيبت العام الماضي حيث كانت مشاركتها الأخيرة في مسلسل "أحلام سعيدة" بطولة يسرا، مي كساب، شيماء سيف، محمد ثروت وآخرين، والعمل تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

نشاط ملحوظ لـ غادة عادل وياسمين عبد العزيز على تيك توك

وعُرض مؤخرًا لغادة عادل، مسلسل "حالة خاصة" وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً طوال فترة عرضه، وهو بطولة طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر، وئام مجدي وآخرين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

تدور الأحداث حول المحامي "نديم أبو سريع" الذي يمتلك قدرات خاصة، ويلتحق بالعمل في مكتب محاماة شهير تمتلكه "أماني النجار"، وتمتلئ رحلة "نديم" بالتحديات الصعبة، ورغم استغلاله في الكثير من الأمور، إلا أن شخصيته وقلبه الأبيض كانا دائمًا منقذين له.