ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

قائمة المسلسلات المصرية خلال شهر رمضان 2024

ET بالعربي | 08 فبراير 2024
مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024

مع انطلاق موسم دراما رمضان 2024، وكون أعمال الموسم الدرامي هي الأضخم على مدار العام، تصل الأعمال المصرية إلى 36 مسلسل تقريبًا، ما بين اجتماعي، درامي، أكشن، كوميدي وغيرها ، وهذه هي القائمة حتى الآن:

مسلسلات رمضان 2024 المصرية

الحشاشين:

ويُجسد كريم عبد العزيز، في مسلسل "الحشاشين" شخصية حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين، إذ أنه مأخوذًا عن أحداث حقيقية.

وكان بيتر ميمي، قد روج للمسلسل، قبل أيام عبر حسابه على "فيسبوك"، قائلًا: "متبقي 40 يوم تقريبًا على عرض مسلسل الحشاشين.. الفرقة اللى رعبت العالم فى القرن الحادي عشر ومؤسسها حسن ابن الصباح الرجل الأخطر فى التاريخ.. مسلسل اتصور فى 3 قارات، آلاف من قطع الملابس وآلاف من قطع السلاح.. انتظروا عمل يليق بالوطن العربي".

ويُشارك في بطولة المسلسل، عددًا كبيرًا من الفنانين بجانب كريم عبد العزيز، أبرزهم فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وآخرين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.


جودر:

نسخة جديدة من القصة الشهيرة "ألف ليلة وليلة" بطولة ياسر جلال، في رمضان 2024، حيث يظهر فيها بشخصيتين، وهما: "شهريار" و"جودر".

ياسر جلال

المسلسل بطولة نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد بدير، هنادى مهنا، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان الشماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، محمود البزاوى، مجدي بدر وآخرين، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.


عتبات البهجة:

ويعود يحيى الفخراني بمسلسل جديد يحمل اسم "عتبات البهجة"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وتدور أحداث العمل حول الصراع بين الأجداد والأحفاد في إطار لايت كوميدي.

ويُشارك في بطولة المسلسل، كلّ من جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي. والعمل رؤية تليفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

يحيى الفخراني وجومانا مراد في كواليس عتبات البهجة رمضان 2024

بيت الرفاعي:

ويطل أمير كرارة، في مسلسل "بيت الرفاعي" بشخصية جديدة تمامًا، يعود من خلالها إلى الدراما الشعبية، حيث يخوض صراعات عديدة، من أجل عائلته التي تعيش في منطقة "نزلة السمان".

أولاد أمير كرارة نجوم العرض الخاص لفيلم البعبع

ويتعاون مع أمير كرارة، في المسلسل كلّ من أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم وآخرين، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.


إمبراطورية ميم:

ويُعيد خالد النبوي، تقديم القصة الأصلية التي كتبها إحسان عبد القدوس، والتي تدور أحداثها حول أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجئ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

ETO04413 3a2icha Bin Ahmad_1

ويشهد المسلسل عودة حلا شيحة من الاعتزال، حيث تُشارك في بطولة المسلسل بجانب نور النبوي، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ليلى عز العرب، منى زاهر، آدم وهدان وآخرين، والعمل مأخوذ عن نص الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.


المعلم:

يواصل مصطفى شعبان، تقديم الدراما الشعبية، حيث يُقدم في رمضان 2024، شخصية تاجر سمك، ويخوض العديد من الصراعات مع كبار التجار داخل شادر السمك، في ضوء استعادة قوته.

المعلم

ويضم المسلسل، كلّ من سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري وآخرين، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

حق عرب:

ويخوض أحمد العوضي، البطولة المطلقة الأولى له في الدراما التلفزيونية، من خلال مسلسل "حق عرب"، ويواصل فيه تقديم الدراما الشعبية التي طالما حقق بها نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وتدور أحداث المسلسل المرتقب عرضه في رمضان 2024 في إطار شعبي ممزوج بالأكشن وكذلك الرومانسية أيضًا.

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يهز الوسط الفني

ويُشارك في بطولة المسلسل، كلّ من رياض الخولى، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وآخرين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.


العتاولة:

وبعد سنوات طويلة من الغياب، يتعاون الثنائي أحمد السقا وطارق لطفي في مسلسل "العتاولة"، ليُقدمان قصة شعبية، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

هل يكون أحمد السقا وطارق لطفي الثنائية الأقوى في رمضان 2024

وتضم قائمة الأبطال، كلّ من باسم سمرة، زينة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الأتربي، صلاح عبد الله، ميمي جمال، سامي مغاوري، مؤمن نور، مريم الجندي وآخرين.


صيد العقارب:

قصة مليئة بالإثارة والتشويق، تُقدمها غادة عبد الرازق، في مسلسل "صيد العقارب"، إذ ستخوض العديد من الصراعات بين عائلته وكذلك دائرة العمل الخاصة بها، فقد سبق وقالت في تصريحات إذاعية لها، إنّ: "المسلسل أشبه بالمستحيل".

صيد العقارب

ويُشارك غادة عبد الرازق، كلّ من رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد علاء جمايكا، مجدي بدر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي وآخرين، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

صيد العقارب - رمضان 2024

صدفة:

وتطل ريهام حجاج، على جمهورها في رمضان 2024 من خلال مسلسل "صدفة" التي تُجسد فيه شخصية مُدرسة تاريخ، وتواجه العديد من المواقف التي  تُغير الأحداث رأسًا على عقب.

ريهام حجاج

وللمرة الرابعة، تتعاون ريهام حجاج مع المؤلف أيمن سلامة، ويُشاركها البطولة خالد الصاوى، عصام السقا، ميار الغيطي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامى، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز وآخرين، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.


بدون سابق إنذار:

ويتعاون آسر ياسين وعائشة بن أحمد، في مسلسل "بدون سابق إنذار"، حيث يُقدمان قصة اجتماعية ممزوجة بالإثارة والتشويق، ويُشاركهما البطولة كلّ من أحمد خالد صالح، جهاد حسام، نهال عنبر وآخرين، والعمل من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هانى خليفة.


لانش بوكس:

وتُشارك غادة عادل، في موسم رمضان 2024، من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم "لانش بوكس"، أحداثه مستوحاة من المسلسل الشهير Good girls، ويشاركها البطولة كلّ من جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، عمرو رمزي، مطرب الراب شاهين، والعمل من إخراج هشام الرشيدي.

بوستر دعائي لمسلسل لانش بوكس في رمضان 2024

رحيل:

وبعد غياب عن دراما رمضان لمدة 4 سنوات، تعود ياسمين صبري العام الجاري، من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "رحيل" تتعاون فيه مع المؤلف محمد عبد المعطي، والمخرج إبراهيم فخر، حيث تُجسد شخصية فتاة تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة، وتواجه العديد من المواقف في إطار من الدراما والتشويق.

ياسمين صبري في كواليس مسلسل رحيل - رمضان 2024

مليحة:

ويخوض دياب، البطولة المطلقة لأول مرة في الدراما التليفزيونية، من خلال مسلسل يحمل اسم "مليحة"، يدعم من خلاله القضية الفلسطينية، إذ سيُعرض تحت شعار "الحلم والقضية"، ويُشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، حنان سليمان وآخرين، والعمل من تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.


الكبير أوي 8:

ويواصل أحمد مكي، تقديم سلسلة "الكبير أوي"، حيث سيُقدم الجزء الثامن في رمضان 2024، ويُشاركه البطولة كلّ من رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، سماء ابراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح وآخرين، بجانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل أمينة خليل ومحمد ثروت، والعمل كتابة أحمد سعد والي، وإخراج أحمد الجندي.


محارب:

ويعود حسن الرداد، إلى ماراثون رمضان بعد غياب، من خلال مسلسل "محارب"، والذي تأجل منذ العام الماضي، حيث يجسد شخصية شاب يدعى "عزيز محارب" يترك تعليمه ويعمل سائق ميكروباص، لمساعدة أسرته على المعيشة، إلى أنّ يتعرض لمواقف تقلب حياته رأسًا على عقب.

ويُشارك في البطولة، كلّ من ماجد المصري، أحمد زاهر، ناهد السباعي، نرمين الفقي، ملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، منة فضالي، تامر عبد المنعم، نور محمود وآخرين، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.
 


غالية بمية راجل:

وتُقدم سمية الخشاب، قصة شعبية في مسلسلها الجديد "بـ100 راجل"، والتي تتعاون فيه مع كلّ من صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، محمد القس، سماء إبراهيم، هالة فاخر وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

بابا جه:

ويواصل أكرم حسني، تقديم المسلسلات الكوميدية، حيث يعود في رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم "بابا جه" ويواجه العديد من المواقف في إطار لايت كوميدي.

أكرم حسني

ويُشارك في بطولة المسلسل، نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمد أوتاكا، والطفلة لافينيا نادر، وهو من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

فراولة:

وتعود نيللي كريم إلى عالم الكوميديا من جديد، بعد غياب دام نحو 3 أعوام، حيث تُجسد في مسلسل "فراولة" شخصية ابن حارس عقار في حي الزمالك، وهي الشخصية التي يُجسدها حجاج عبد العظيم، بينما تسعى لتحقيق أحلامها وطموحاتها من خلال مواقف عديدة، وذلك في إطار لايت كوميدي.

صناع الامل - نيللي كريم

وإلى جانب نيللي كريم، يُشارك في بطولة المسلسل كلّ من شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، لبنى ونس، جيلان علا، إيمان السيد، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، توني ماهر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

نيللي كريم وحجاج عبد العظيم في كواليس مسلسل فراولة - رمضان 2024

جري الوحوش:

نسخة معاصرة من الفيلم الشهير "جري الوحوش" الذي عُرض قبل 37 عامًا تقريبًا، وذلك بعدما حصلت الشركة المنتجة على حقوق تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني من أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد، والمسلسل من بطولة نضال الشافعي، محمود حجازي، صلاح عبد الله، فادية عبد الغني وآخرين، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.


مسار إجباري:

ويتعاون الثنائي أحمد داش وعصام عمر، في بطولة مسلسل يحمل اسم "مسار إجباري"، ويُشاركهما البطولة كلّ من صابرين، وجوري بكر، ومحسن منصور، وبسمة، ورشدي الشامي، ونورين أبو سعدة، ومي الغيطي، والعمل من تأليف ورشة كتابة يُشرف عليها باهر دويدار، والإخراج لـ نادين خان.

أحمد داش كواليس مسلسل مسار إجباري في رمضان 2024

نعمة الأفوكاتو:

وتُجسد مي عمر، في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" شخصية محامية، ويُعد أول مسلسل انتهى تصويره في وقتٍ مبكر للغاية، ويشاركها البطولة كلّ من أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، لبنى ونس، طارق النهري وآخرين، وهو من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مي عمر

خالد نور وولده نور خالد:

ويخوض شيكو، سباق دراما رمضان 2024، بعيدًا عن شيكو، من خلال مسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، والذي يجمعه بكلّ من كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، شريف رمزي، دنيا ماهر، حمزة العيلي وآخرين، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين، ويتناول العمل الخلافات الزوجية في إطار كوميدي.

خالد نور وولده نور خالد

أشغال شقة:

أما هشام ماجد، يخوض ماراثون دراما رمضان، من خلال مسلسل بعنوان "أشغال شقة" يجمعه بعدد كبير من الفنانين، أبرزهم أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أشغال شقة

سر إلهي:

وتُجدد روجينا، تعاونها مع المخرج رؤوف عبد العزيز للعام الثالث على التوالي، حيث يُقدمان في رمضان 2024 بمسلسل يحمل اسم "سر إلهي" من تأليف أمين جمال، وبطولة صلاح عبد الله، أحمد بدير، نهى عابدين، ميمي جمال، محمد ثروت، رنا رئيس، رشا مهدي، محمود الحديني، مراد مكرم، محسن منصور، أحمد مجدي، محمود حجازي، أحمد سلامة، مريم أشرف زكي وآخرين.

صلة رحم:

ويخوض إياد نصار، سباق دراما رمضان 2024، من خلال مسلسسل "صلة رحم"، ويُشاركه البطولة كلّ من يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، سلوى محمد علي، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

صلة رحم

بدون مقابل:

ويطل هاني رمزي على جمهوره في رمضان المقبل، من خلال شخصية جديدة بعيدة عن الكوميديا، ويُشاركه البطولة داليا البحيري، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، محمد أبو داوود، نسرين طافش، آيتن عامر، وخالد سليم وآخرين، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.


كامل العدد 2:

وتُقدم دينا الشربيني، في رمضان 2024 الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد" بعدما حقق الجزء الأول منه نجاحًا كبيرًا العام الماضي، وهو من بطولة  شريف سلامة، آية سماحة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي وغيرهم، وهو من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

المداح 4:

وللعام الرابع على التوالي، يواصل حمادة هلال تقديم سلسلة "المداح"، حيث سيطل على جمهوره بجزء جديد في رمضان  المقبل، ليدخل في مواجهات جديدة من الجن، وهو من بطولة ماجد المصري، فتحي عبد الوهاب، دياب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا السعيد، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


قلع الحجر:

ويعود محمد رياض، إلى الدراما الصعيدية من خلال مسلسل "قلع الحجر" بمشاركة رياض الخولى، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقي، مفيد عاشور، مدحت تيخة، محمود الجابرى، سميرة عبد العزيز، بهاء ثروت، سميرة صدقي، أحمد الشافعي، مروة عبد المنعم، لقاء سويدان، أيمن الشيوى، آية عبد الرحمن الابنودي، سماح السعيد، ياسمين علي، حسن العدل، والعمل من تأليف أحمد وفدي، وإخراج حسني صالح.

محمد رمضان في مسلسل قلع الحجر - رمضان 2024

للأذكياء فقط:

ويُشارك الثنائي حمدي الميرغني وكريم عفيفي، في مسلسل كوميدي جديد يحمل اسم "للأذكياء فقط" ويُشاركهما البطولة كلّ من رنا رئيس، محمود البزاوي، ريم سامي وآخرين، والعمل فكرة محمد ناير، وتأليف فيلمون وريمون وفادي صبحي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

خطوبة رنا رئيس حفل مميز بالرغم من ضيق الوقت

ويعتمد المسلسل على كوميديا الموقف، التي يقع فيها أبطاله أثناء تورطهم في تجارب عملية، وذلك على مدار 15 حلقة فقط.

لحظة غضب:

ويُنافس محمد شاهين، في موسم رمضان المُقبل، بمسلسل "لحظة غضب"، ويُشاركه البطولة صبا مبارك وناردين فرج، وهو من إخراج عبد العزيز النجار.

مسلسلات مصرية في رمضان 2024

إثبات نسب:

كما تُشارك درة، في مسلسل جديد بأول بطولة مطلقة لها بالدراما التليفزيونية، حيث يحمل العمل اسم "إثبات نسب" تُجسد من خلاله دور معيدة في كلية الصيدلة، ويُشاركها البطولة كلّ من صدقي صخر، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، هند عبد الحليم، محسن محي الدين، فتوح أحمد، نهال عنبر، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس وآخرين، والمل من تأليف محمد ناير، وشاركه كتابة السيناريو جمال رمضان، وإخراج أحمد عبده.

أعلى نسبة مشاهدة:

وفي أول بطولة مطلقة لها بالدراما التليفزيونية، تخوض سلمى أبو ضيف سباق دراما رمضان 2024، بمسلسل يحمل اسم "أعلى نسبة مشاهدة"، ويُشاركها البطولة ليلى أحمد زاهر، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، وإلهام صفي الدين، ولاء الشريف وآخرين، وهو من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كمال.

مسلسلات رمضان المصرية اعلى نسبة مشاهدة

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية، حول "شيماء" وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ"تيك توك"، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، وتتوالى الأحداث.

جريمة منتصف الليل:

وتتعاون رانيا يوسف، مع عدد كبير من الفنانين، في مسلسلها الجديد "جريمة منتصف الليل" والذي كان يحمل في البداية اسم "دماء العذارى" بناءً على رغبة الرقابة، حيث تُجسد رانيا خلال الأحداث شخصية الراقصة "ريري" والدة الطالبة "ميسون" التي تُجسدها ميار الغيطي.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

رانيا يوسف ترد على الجدل بسبب دورها في مسلسل "جريمة منتصف الليل" 

كما يستعرض المسلسل العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

المسلسل " بطولة رانيا يوسف، أحمد عبد العزيز، صلاح عبد الله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، ملك قورة، والعمل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.

أسود باهت:

ويُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، مسلسل "أسود باهت" مكون من 15 حلقة، مقسمين على 3 حكايات، كل حكاية منهم عبارة عن 5 حلقات، حيث تحمل الحكاية الأولى اسم "شغف" بطولة سهر الصايغ، محمد مهران، حسن عيد، محمد غنيم، عبير فاروق، ضياء عبد الخالق، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج ممدوح زكي.

ETO03952

وتُجسد سهر الصايغ، شخصية فتاة تدعى "شغف" تقع في دوامة بعد تورطها في جريمة قتل شخص لا تعرفه، وخلال الأحداث سنرى هل تستطيع فك لغز مرتكب الجريمة من بين أقرب الناس إليها خاصة بعد سقوط ستار الحب الذي تختفي خلفه وجوه المحيطين بها.